سطات.. قطــــــار يدهـــــس سيدة و يحول جسدها إلى أشلاء

سطات..  قطــــــار يدهـــــس سيدة و يحول جسدها إلى أشلاء
محمد جنان

لقيت سيدة مصرعها يوم الجمعة 25 نونبر الجاري بالمدخل الشمالي لمدينة سطات، إثر تعرضها لحادثة دهس من طرف عجلات قطار كان يؤمن الرحلة من الدار البيضاء في اتجاه سطات.

وحسب مصادر صحيفة “بلا قيود” فان الضحية مازالت هويتها مجهولة الى حد كتابة هذه السطور بسبب قوة الاصطدام حيث تحول جسدها الى أشلاء تناثرت بجنبات السكة الحديدية.

هذا الحادث المأساوي أو اللغز المحير ـ إن صح التعبير ـ قد اختلفت روايته بين من اعتبره حادثا عرضيا إذ لم تنتبه السيدة إلى القطار القادم من البيضاء وهي بصدد عبورها أحد الممرات الغير محروسة، فيما رجحت بعض الألسن فرضية الانتحار التي تبقى بعيدة عن الحقيقة خصوصا أن المكان الذي عثر فيه على جثة الهالكة يتواجد خارج المدينة ولا وجود لشهود عيان يؤكدون تفاصيل هذه الواقعة تضيف المصادر ذاتها.

وعلى كل حال فالأيام القادمة تبقى كفيلة بالإجابة على فرضيات وتساؤلات الرأي العام من خلال البحث والتحقيق التي تباشره العناصر الأمنية بمعية الشرطة العلمية والتقنية بعد إجراء عمليات المسح، وأخذ عينات من مسرح الحادث.

وقد تم تجميع أشلاء الضحية ونقلها بتعليمات من النيابة العامة المختصة إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بسطات لاتخاذ المتعين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *