الدفاع الجديدي يفوز على اتحاد طنجة برباعية ويتصدر البطولة الوطنية

الدفاع الجديدي يفوز على اتحاد طنجة برباعية ويتصدر البطولة الوطنية

الصورة من مباراة اليوم التي جمعت الدفاع مع طنجة وهي مستعارة من الزميل بنقريو

عبد العزيز قنفود
حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي، عشية اليوم، فوزا ساحقا أمام اتحاد طنجة بأربعة أهداف مقابل واحد، وذلك في المباراة التي جمعتهما بملعب العبدي برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وتمكن الدكاليون من تسجيل أولى الأهداف التي جادت بها المباراة عن طريق نجمه المتألق زكرياء حدراف الذي استطاع هز شباك الطنجاويين بهدف جميل في الدقائق الأولى من المباراة، وذلك بعد شرود وعدم تركيز مدافعي اتحاد طنجة.
وفي الدقيقة 27 من أطوار الشوط الأول أعلن عادل زوراق حكم المباراة، عن ضربة جزاء لمصلحة الطنجاويين وذلك بعد اسقاط المهاجم أحمد حمودان من طرف المدافع سعد لكرو داخل مساحة العمليات، نفذها بنجاح اللاعب اسماعيل لمعلم، لتصبح النتيجة متعادلة بين الفريقين.
وخلال الثلث الأخير من نهاية الشوط الأول، فرض الدفاع الجديدي إيقاعه وسيطرته، إذ تمكن  من تسجيل هدفين متتاليين بواسطة  المهاجم حميد الحداد، والمتألق زكرياء حدراف،الذي عاد مرة أخرى لتسجيل هدفه الشخصي الثاني عن طريق ضربة جزاء، لتنتهي الجولة الأولى من المباراة بتقدم كبير للجديدين بحصة 3/1
وفي الجولة الثانية حاول الفريق الطنجي العودة في المباراة، لكن اصرار لاعبي الدفاع الجديدي على الفوز بالنقاط الثلاثة كان قويا، وهو ما مكن أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب من إحراز هدف رابع ودائما عن طريق نجمه زكرياء حدراف الذي استطاع خلال هذه المباراة تسجيل الهاتريك.
وبهذا الفوز رفع فريق الدفاع الحسني الجديدي رصيده ل 33 نقطة، ليتزعم ترتيب البطولة الوطنية، في انتظار ما ستؤول إليه مباراة مطارده المباشر الوداد الرياضي أمام أولمبيك خريبكة التي ستجرى غدا الأحد بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من الثالثة عصرا.
وفي باقي المباريات، فاز نهضة بركان على ضيفه الفتح الرياضي ب 1/0، وتمكن الجيش الملكي من إلحاق هزيمة بحسنية أكادير بنتيجة2/0. وحقق الرجاء الرياضي فوزا ثمينا خارج الميدان أمام النادي القنيطري متذيل الترتيب  ب 2/0

الصورة من مباراة اليوم التي جمعت بين الدفاع واتحاد طنجة الصور مستعارة من الزميل بنقريو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *