هزيمة مفاجئة لبرشلونة أمام ديبورتيفو 1-2

هزيمة مفاجئة لبرشلونة أمام ديبورتيفو 1-2

لاعبون من ديبورتيفو لاكورونا يحتفلون بتسجيل هدف في شباك برشلونة خلال مباراة الفريقين بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد. تصوير:  رويترز.


برشلونة (رويترز) – ربما يفقد برشلونة صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد هزيمة مفاجئة يوم الأحد 2-1 أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا.


وبعد أربعة أيام من عودته التاريخية بالفوز 6-1 على باريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا ربما ينهي فريق المدرب لويس انريكي أسبوعه بفقدان صدارة الدوري لو انتصر ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي يتأخر بنقطة واحدة عن برشلونة على ضيفه ريال بيتيس في وقت لاحق من يوم الأحد.


ومنح خوسيلو الذي تخرج في أكاديمية ريال مدريد تقدما مستحقا لديبورتيفو في الدقيقة 40 بعد خطأ من الحارس مارك-اندريه تير شتيجن لكن لويس سواريز أدرك التعادل في الدقيقة 46 بتسديدة قوية.


وأعاد المدافع اليكس بيرجانتينوس التقدم لديبورتيفو بضربة رأس في الدقيقة 74 لكن برشلونة الذي افتقر لإبداع مهاجمه نيمار الذي غاب بسبب إصابة في الفخذ فشل في الرد.


وحرم الحارس جيرمان لوكس المهاجم سواريز من هدفه الثاني ليخسر برشلونة للمرة الأولى في 20 مباراة في الدوري منذ الهزيمة 4-3 أمام سيلتا فيجو في الثاني من أكتوبر تشرين الأول.


ويتصدر برشلونة حامل اللقب الترتيب برصيد 60 نقطة لكن ريال مدريد تتبقى له مباراة إضافة لمواجهة يوم الاحد ضد بيتيس.


ودخل ديبورتيفو المباراة وهو يقبع فوق منطقة الهبوط مباشرة لكنه تألق تحت قيادة مدربه الجديد بيبي ميل إذ حصد ثماني نقاط في أربع مباريات منذ توليه المسؤولية خلفا لجايزكا جاريتانو الذي أقيل الشهر الماضي.

 


ولم يتأثر ديبورتيفو بالأداء الهجومي الذي يقدمه برشلونة مؤخرا إذ سجل 17 هدفا في اخر ثلاث مباريات ولم يمنح أصحاب الأرض أي فرصة لحامل اللقب للتألق. بلاقيود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.