جمعية المستمرين بالجديدة تحث المقاولات و الشركات على اتخاذ التدابيرالاحترازية و الوقائية من كرونا

جمعية المستمرين بالجديدة تحث المقاولات و الشركات على اتخاذ التدابيرالاحترازية و الوقائية من كرونا

أصدرت جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية بالجديدة بلاغا تلقت الجريدة نسخة منه يدعو جميع المستثمرين و مديري المقاولات و مسيري مصالح الشركات المتواجدة بالحي الصناعي بالجديدة، إلى اتخاذ الحيطة و الحذر مع الفيروس المستجد..

وتابع البلاغ، أنه نظرا للجائحة العالمية فيروس كرونا ، وعلاقة بالتدابير الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحيلولة دون تفشي المرض في صفوف مختلف الشرائح المجتمعية، وتبعا للتوصيات الواردة عن الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالتنسيق مع النقابات الوطنة،

فالجمعية تدعوا الجميع للتعبئة الشاملة تلبية للتوصيات الاحترازية والوقائية أثناء مزاولة الأنشطة المقاولاتية بدء بالتدابير الداخلية للمقاولة من تركيز عدم الاختلاط و التصافح واستعمال المنظفات المعتمدة قبل الولوج و عند المغادرة و التحلي باليقظة خصوصا في التعامل مع الزوار و الزبناء الوافدين على المقاولات من الخارج.

ومن التدابير المشتركة ، كل من موقع مسؤوليته، فإننا سنظل نتابع و ننفذ كل القرارات الوطنية الحكومية منها و المهنية ونناشد الجميع للاستفادة من واقع الدول التي سبقت في التعامل مع التعاطي مع التدابير الوقائية من الجائحة العالمية المعدية والتي من أهم مميزاتها السلبية هي مدة الحضانة لحامل الفيروس و الذي يتعدى عشرة أيام تكون الأعراض خفية و تتعدد إمكانيات العدوى أثناء الاختلاط الأسرى و المهني.

ويضيف البلاغ أنه لابد من أخذ الحيطة و الحذر في العامل مع هاته الوضعية المعقدة التي نريد لها التعاون كل من موقعه قصد التغلب على انتشاره و الحد من عواقبه الاجتماعية الاقتصادية.

إننا جميعا مع التدابير الاحترازية و الوقائية لتفشي الوباء، وجميعا وراء ملكنا أطال الله في عمره وحكومته المجندة لتنفيذ توجيهاته لحماية حياة المواطنين المغاربة و ممتلكاتهم في كل الظروف..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.