تاجيل محاكمة زكرياء فتحاني مؤسس شركة لورن اند اورن

تاجيل محاكمة زكرياء فتحاني مؤسس شركة لورن اند اورن

وقفة سابقة أمام بنك المغرب بالرباط تندد بحجز 15 مليار أموال قرابة 60 ألف موزع, وتعلن تضامنها مع مدير الشركة

البيضاء/حسناء حجيب : قررت الهيئة القضائية وهي تنظر الخميس 11/05/2017 في ملف  زكرياء فتحاني،المدير المؤسس لشركة لورن اند اورن، و المتخصصة في مواد التجميل، تأجيل المحاكمة الى يوم الثامن عشر من نفس الشهر، للاستماع الى الممثل القانوني لبنك المغرب ، و لقد خصصت الجلسة للاستماع إلى زكرياء فتحاني ، من خلال إجابته على مجموعة من الأسئلة التي وجهها له رئيس الجلسة،و كذلك هيئة الدفاع التي تضم مجموعة من المحامين على رأسهم المحامي الحقوقي الوزير السابق محمد زيان.

و اكتظت قاعة المحكمة و جوانبها، بالموزعين الذين حضروا من مختلف مدن المغرب، خصوصا المدن القريبة من البيضاء، لحضور أطوار المحاكمة، و إعلان مساندتهم  لمدير الشركة ،الشيء الذي قابله هذا الأخير خلال مختلف أطوار المحاكمة بالتحية و التوجه لهم بالابتسامة،معلنا لهم عن إيمانه في عدالة قضيتهم و مؤكدا على أن القضاء  سينتصر للحق،ضد من يسعون إلى إقبار تجربة التسويق الشبكي في المغرب.

و تفاءل المحامون و الحضور خيرا، خصوصا أن مجريات المحاكمة تسير بشكل سليم و كذلك من خلال تفاعل القاضي ،الذي طلب من السيد زكرياء أن يوضح له الفرق بين التسويق الشبكي و التسويق الهرمي.

و في انتظار أطوار جلسة أخرى، لوح السيد زكرياء فتحاني للحضور،مشيرا لهم أن الاعتقال لن يثنيه عن المضي قدما في مشروع امن به هو و ستون ألف من الموزعين الذين أكدوا غير ما مرة عن تضامنهم المطلق معه.

بلاقيود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *