الوداد البيضاوي يحافظ على الصدارة بفوزه على ضيفه نهضة بركان بهدف للاشيء

الوداد البيضاوي يحافظ على الصدارة بفوزه على ضيفه نهضة بركان بهدف للاشيء

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه نهضة بركان بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الدورة التاسعة عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.
 وعقب هذا الفوز، الذي تحقق بفضل هدف اللاعب أمين عطوشي في الدقيقة 45+1 وال11 للوداد في بطولة هذا الموسم، مقابل هزيمة واحدة وسبعة تعادلات، حافظ فريق الوداد البيضاوي على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الدفاع الحسني الجديدي الذي يحل ضيفا غدا الأحد على اتحاد الفتح الرياضي.
 بالمقابل لم يستطع نهضة بركان تحقيق الانتصار السادس على التوالي، والاقتراب أكثر من فرق الصدارة، ليظل في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، جمعها من عشرة انتصارات، وأربع هزائم، ومثلها تعادلات.
 وفي اللقاء الآخر الذي جرى اليوم، فاز فريق الجيش الملكي خارج ميدانه على الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، وقعهما كل من محمد كمال في الدقيقة 15، وأبوبكر تونغارا في الدقيقة 75، فيما سجل هدف الكوكب محمد الفقيه في الدقيقة 50 من ضربة جزاء.
 وبتحقيقه لنتيجة الفوز، انفرد فريق الجيش الملكي بالمركز السادس برصيد 25 نقطة، جمعها من ستة انتصارات، مقابل خمس هزائم، وسبعة تعادلات، فيما مني الكوكب المراكشي بالهزيمة ال11 هذا الموسم، مقابل خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات، ليتجمد رصيده عند النقطة 18 في المركز 14.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.