الدولي المغربي كريم الأحمدي أفضل لاعب في الدوري الهولندي

الدولي المغربي كريم الأحمدي أفضل لاعب في الدوري الهولندي

 

عبد العزيز قنفود

منحت صحيفة ” تلغراف” الهولندية، الدولي المغربي كريم الأحمدي، لاعب فريق فينورد روتردام الهولندي، لقب أفضل  لاعب  بالدوري الهولندي الممتاز، وذلك بالنظر للصورة المتميزة التي أبان عنها الأحمدي رفقة فريقه خلال مباريات ذهاب الدوري الهولندي.

واحتل الأحمدي الذي يلعب في مركز وسط الميدان، الصف الأول ب 87.5 نقطة، في تصويت لخبراء وإعلاميي صحيفة “تلغراف” المتخصصة، الذين منحوه جائزة أفضل لاعب ب “الإيريديفيزي” لعطاءاته الجيدة و المتميزة في مختلف المسابقات التي شارك فيها رفقة فريقه فينورد هذا الموسم.

وكان الأحمدي قد سجل خمسة أهداف رفقة فريقه فينورد، خلال كل المسابقات التي شارك فيها بالدوري وكأس هولندا واليوروباليغ، التي لعب خلالها 23 مباراة.

وتجذر الإشارة إلى أن الأحمدي غاب عن المبارتين الأخيرتين للمنتخب المغربي  أمام منتخبي الغابون والكوت ديفوار من إقصائيات كأس العالم المؤهلة لروسيا 2018 بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يكون حاضرا في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني التي ستخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالغابون شهر يناير القادم،وذلك بعد تماثله للشفاء.

يذكر أن كريم الأحمدي (31 سنة)، ازداد بمدينة أشناد الهولندية، وبدأ مساره الكروي رفقة نادي توينتي الهولندي قبل أن ينتقل لفينوردروتردام  ثم إلى أهلي دبي الإماراتي ليلتحق بعدها بنادي أستون فيلا الإنجليزي، ليعود مرة أخرى للدوري الهولندي رفقة فريقه فينورد روتردام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.