رئيسة الإتحاد الوطني للمسوقين الشبكيين تقول:انها ستقوم برفع دعوى قضائية ضد والي بنك المغرب, وتعبئة شاملة, ودعوة ل: 60 ألف موزع وعائلاتهم للإحتجاج الجماعي أمام البرلمان ردا على تصريح الجواهري..

رئيسة الإتحاد الوطني للمسوقين الشبكيين تقول:انها ستقوم برفع دعوى قضائية ضد والي بنك المغرب, وتعبئة شاملة, ودعوة ل: 60 ألف موزع وعائلاتهم  للإحتجاج الجماعي أمام البرلمان ردا على تصريح الجواهري..

والي بنك المغرب يظهر في ندوة مساء أمس الثلاثاء منغمرا بالضحك عندما طرح عليه صحافي السؤال حول الوقفة

 

بلاقيود bilakoyoud.com

بعد التصريح الذي أدلى به والي بنك المغرب خلال الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس الثلاثاء خلال الإجتماع الأخير لبنك المغرب لهذه السنة.. حيث طرح عليه أحد الصحفيين الحاضرين سؤالا عن مدى تجاوبه مع الوقفة الإحتجاجية التي تمت يوم الإثنين 19/12/2016 أمام بنك المغرب بالبيضاء, فما كان من والي بنك المغرب إلا أن أدلى بتصريح أكال فيه اتهامات خطيرة جدا لمدير شركة لورن كوسمتيك رغم أنه معتقل واستخف بالحاضرين في الوقفة.. وفي اتصال معها صرحت الكاتبة الوطنية للإتحاد المسوقين الشبكيين لجريدة”بلاقيود” بأن ماتفوه به والي بنك المغرب يعتبر تصريحا غير مسؤول وأنه ضرب في العمق مبدأ فصل السلط, حيث لايحق لموظف تابع للسلطة التنفيذية أن يكيل اتهمات لمدير الشركة من قبيل : “شفار” محتال ومغتال.. وأضافت, أننا سنقوم بتعبئة شاملة لنزول 60 ألف موزع عبر التراب الوطني وربما مصحوبين بعائلاتهم أمام قبة البرلمان ابتداء من فاتح يناير المقبل, و كانت نفس المسؤولة أدلت للجريدة بمناسبة الوقفة الإحتجاجية أمام بنك المغرب, وهو “فيديو” منشور في خانة “استوديو بلاقيود” على أن هذه الوقفة رمزية مراعات لظروف البلاد وأنها منعت تدفق المتضررين واختارت عينة فقط تتكون من 650 موزع عبر التراب الوطني لإرسال رسالة للواقفين خلف حجز الحساب, وفي ردها على تصريج الجواهري على كون مدير شركة لورن هو من قام بتأجير الحافلات, فقد اعتبرت في تصريحها للجريدة أنها بصفتها الكاتبة الوطنية للإتحاد المسوقين الشبكيين ستقوم برفع دعوى قضائية ضد والي بنك المغرب بحيث تتوفر على كافة الوثائق والكشوفات التي ثبت مما لايدع مجالا للشك أن نقابتها هي من دفعت وأجرت الحافلات وكل ذلك موثق بالتوقيعات ووصولات واتفاق بين شركة النقل CTM واتحاد المسوقين الشبكيين.. وفي تسجيل صوتي منسوب للكاتب العام الوطني لرابطة نقابات المتحدة فقد اعتبر تصريح والي بنك المغرب قمة الإستهتار بالمسؤولية الملقاة على عاتقة وأن تصريحه جاء مملوء بالمغالطات والتناقضات فتارة يقول انه ليس من أمر بحجز الحساب وتارة أخرى يصف مدير الشركة باتهامات خطيرة حيث وصفه ب:”الشفار” والمحتال والمغتال.. وأضاف, أنهم سيقومون بتصعيد غير مسبوق للرد على هذا التصريح, وتسود حالة من الغليان والسخط والتذمر والغضب وسط موزعي شركة لون كوسمتيك إثر تصريح والي بنك المغرب مساء أمس الثلاثاء حسب ما توصلت به الجريدة, فالأمور مرشحة للتصعيد خاصة أن والي بنك المغرب ظهر كطرف رئيسي في حجز الحساب وفي اعتقال مدير الشركة وأنه ليس في وارد رفع الحجز المضروب عن الحساب وأن المواطنين لم يعودوا يحتملوا مزيدا من الحجز على أموالهم

الذين وصفهم الجواهري في تصريحه أمس ب: 260 شخص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.