وزير الداخلية يترأس اجتماعا لتقييم المنظومات الأمنية في المطارات حضرته جميع الأجهزة

وزير الداخلية يترأس اجتماعا لتقييم المنظومات الأمنية في المطارات حضرته جميع الأجهزة

ترأس وزير الداخلية اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة بالرباط اجتماعا خصص لتقييم المنظومات الأمنية التي تمت إقامتها على مستوى المطارات وكذا للوقوف على مدى التقدم المسجل في مخطط العمل الذي تنجزه مجموع القطاعات والهادف إلى الرقي بمستوى نجاعة إجراءات الأمن والسلامة المتخذة على مستوى هذه المنشآت.

حضر هذا الاجتماع ، حسب بلاغ لوزارة الداخلية ، الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية والجنرال دوكور دارمي قائد الدرك الملكي والمدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب والوالي المدير العام للشؤون الداخلية وممثل المدير العام للدراسات والوثائق.

 كما شارك في الاجتماع الكاتب العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والمدير العام لإدارة الجمارك والضرائب المباشرة والمدير العام للمكتب الوطني للمطارات ومدير الطيران المدني.
 وأوضح البلاغ أنه تم في هذا الإطار تسجيل تحسن معتبر خلال السنوات الأخيرة في المنظومات الأمنية التي تم إرساؤها في مجموع المطارات وذلك بفضل الجهود المبذولة من طرف مختلف القطاعات المعنية وخصوصا ما يتعلق بتأهيل القوانين التنظيمية المغربية وفق المعايير الدولية وتحديث البنيات التحتية وتعميم تجهيزات المراقبة والسلامة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.