ريال مدريد يسحق اشبيلية ويقترب من لقب الدوري الاسباني, وبرشلونة يتفوق على لاس بالماس

ريال مدريد يسحق اشبيلية ويقترب من لقب الدوري الاسباني, وبرشلونة يتفوق على لاس بالماس

رونالدو لاعب ريال مدريد يحتفل بتسجيل هدف في اشبيلية خلال مباراة الفريقين بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد. تصوير:  رويترز.

أحرز كريستيانو رونالدو هدفه 400 مع ريال مدريد ليقترب فريق المدرب زين الدين زيدان من لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم للمرة الأولى منذ 2012 بعد فوز كبير 4-1 على اشبيلية اليوم الأحد بينما هز نيمار الشباك ثلاث مرات في فوز برشلونة 4-1 على لاس بالماس.

ويملك ريال مدريد وبرشلونة 87 نقطة لكل منهما لكن الأخير يتفوق في المواجهات المباشرة بينما يملك ريال مدريد مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو ستقام يوم الأربعاء ويحتاج إلى أربع نقاط من اخر مباراتين ليفوز باللقب.
ووضع المدافع ناتشو فرنانديز ريال مدريد في المقدمة بعد عشر دقائق بعد تنفيذ سريع لركلة حرة أثناء استعداد لاعبي اشبيلية للوقوف في حائط دفاعي.
ووصل رونالدو إلى هدفه 400 في الدقيقة 23 من مدى قريب ثم أضاف هدفا اخر ليعيد التقدم لريال مدريد بفارق هدفين في الدقيقة 78 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعدما قلص ستيفان يوفيتيتش الفارق لاشبيلية في بداية الشوط الثاني.
وأضاف توني كروس الهدف الرابع في الدقيقة 84 ليفوز ريال مدريد في اخر مباراة على ملعبه هذا الموسم قبل أن يواجه يوفنتوس في نهائي دوري أبطال اوروبا. ويمكن لريال حصد ثنائية الدوري وكأس اوروبا للمرة الأولى منذ 1958.
وفي جزر الكناري لعب لويس سواريز تمريرة رائعة إلى نيمار ليفتتح التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 25 ثم استلم مهاجم اوروجواي تمريرة من اللاعب البرازيلي وسدد من فوق الحارس خابي باراس بعد ذلك بدقيقتين.
وقلص بيدرو بيجاس الفارق لصاحب الأرض في الدقيقة 63 بعد تمريرة عرضية من كيفن برينس بواتنج لكن نيمار سجل هدفين متتاليين لبرشلونة في الدقيقتين 67 و71 من مدى قريب.

بلاقيود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *