برشلونة يكسر صمود أوساسونا بثلاثية ويلقص الفارق مع الريال

برشلونة يكسر صمود أوساسونا بثلاثية ويلقص الفارق مع الريال

رويتز

  انتظر برشلونة حوالي ساعة من اللعب قبل أن يكسر صمود أوساسونا صاحب الأرض ويفوز 3صفر ليحقق انتصاره الأول في أربع مباريات بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت,وأهدر برشلونة عددا كبيرا من الفرص السهلة قبل أن يتقدم لويس سواريز بهدف في الدقيقة 59 بعد تمريرة عرضية من جوردي ألبا, وصنع ألبا الهدف الثاني أيضا لزميله ليونيل ميسي بطريقة مشابهة في الدقيقة 72 قبل أن يتلاعب اللاعب الأرجنتيني بدفاع أوساسونا ويختتم الثلاثية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وانفرد ميسي بذلك بصدارة هدافي الدوري برصيد 11 هدفا وبفارق هدف واحد عن سواريز وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدري,وعزز برشلونة موقعه بالمركز الثاني ورفع رصيده إلى 31 نقطة من 15 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي يستضيف ديبورتيفو كورونيا في وقت لاحق يومالسبت أملا في تحقيق رقم قياسي بعدم الهزيمة في 35 مباراة متتالية في كل البطولات.

وقال سواريز للصحفيين "أتيحت لنا العديد من الفرصة وكنا نعلم أننا لو تقدمنا ستصبح الأمور أسهل. لحسن الحظ نجحنا في حسم المباراة" وأضاف "لا يمكننا الاستسلام. نحن برشلونة وأحد المنافسين على اللقب, لن نستسلم حتى وإن ابتعدنا بخمس أو ست أو سبع نقاط."

ودخل اوساسونا المباراة وهو في المركز الأخير في المسابقة وصاحب أسوأ نتائج على ملعبه في الدوري وسيطر برشلونة على الفريق الضيف في أول نصف ساعة.

وسدد سواريز كرة مرت بجوار المرمى بعد تمريرة رائعة من ميسي قبل أن يرد القائم تسديدة أخرى  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *