اليوسفية .. رئيس جماعة أجنان ابيه يتحدث عن مشاريع أنجزت وأخرى في طريق التنفيذ

اليوسفية .. رئيس جماعة أجنان ابيه يتحدث عن مشاريع أنجزت وأخرى في طريق التنفيذ

اليوسفية : نورالدين الكيحل

علمت بلا قيود، أن الجماعة القروية أجنان ابيه إقليم اليوسفية، تعرف إنشاء عدة مشاريع من بينها المقر الجديد للجماعة الذي شرع في تشييديه مند أيام، و الذي تم تصممه  بمواصفات تحترم معايير البناء والمقرات الإدارية..

وفي لقاء مع رئيس المجلس حسن البيهي ، الذي صرح للجريدة، أن ما حققته الجماعة في ظرف هذه السنوات التي يتولى فيها رئاسة المجلس يعتبر شيئا مهما رغم الإكراهات المالية التي تعرفها الجماعة ،ومن بين هذه المنجزات أو التي في طور الإنجاز: البنية التحتية، والطرق، وفتحت عدة مسالك رابطة بين الجماعة وعدة دواوير، وكذلك الطريق الرابطة بين طريق شيشاوة وإيغود.

و بخصوص قطاع الكهرباء، تحدث الرئيس، أن عدة دواوير استفادت من الربط بالكهرباء ، حيث كانت تعيش جماعة أجنان ابيه قبل سنوات في عزلة، لكن بفضل المجهودات المبذولة ، تم استفادة عدة دواوير بشبكة الكهرباء، كدفعة أولى، والباقي سيستفيد عما قريب من مشروع الكهرباء الذي سينجز في الأشهر القادمة القريبة..

أما في قطاع الماء، فقد  وضح الرئيس، أن الجماعة عرفت حفر عدة أبار للتغلب على نذرة المياه بالمنطقة، التي رصدت لها ميزانية.

ويواصل المجلس الجماعي لأجنان ابيه مجهوداته لتجاوز الاكراهات المتعددة في أفق تحقيق  القفزة التنموية المنشودة من خلال فك العزلة عن الدواوير التابعة للجماعة ،وبروز مشاريع تستجيب لانتظارات الساكنة، وذلك بفضل تماسك أغلبية المجلس و سياسة تغليب منطق العقل والمصلحة العامة على المصلحة الشخصية وتصفية الحسابات الضيقة، من أجل التغلب على كثير من المعيقات التنموية والإسراع  بتحقيق مشاريع تخدم مصلحة الساكنة.. حسب ما تحدث به الرئيس للجريدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *