القنصلية المغربية ب:”بوركينافاصو” ترفض منح التأشيرة للاعب دولي

القنصلية المغربية ب:”بوركينافاصو” ترفض منح التأشيرة للاعب دولي

 

صورة اللاعب من المصدر 

 

واد زم :عبد العزيز قنفود

علم موقع ” بلا قيود”، من مصادر مطلعة، أن المصالح القنصلية المغربية بواكادوكو  بدولة  بوركينافاصو، قد رفضت منح اللاعب الدولي البوركينابي بنجامين موكورو تأشيرة الدخول للمغرب من أجل الخضوع لاختبارات تقنية وبدنية وفحوصات طبية رفقة فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم.

وقالت المصادر نفسها، أن فريق شباب قصبة تادلة قد أرسل في الأيام القليلة الماضية، بطاقة دعوة للاعب البوركينابي بنجامين موكورو مرفوقة بشهادة تحمل اللاعب أثناء مقامه بالمغرب بالإضافة لطلب التأشيرة، وذلك بغية منحه  تأشيرة الدخول للمغرب لاجتياز الاختبارات التقنية والطبية، ثم التوقيع له في كشوفات الفريق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية التي افتتحت اليوم الثلاثاء.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الدولي البوركينابي  بنجامين موكورو، ظل يتردد على  مصالح القنصلية المغربية بواكادوكو بغرض الحصول على تأشيرة سفر للمغرب، لكن القنصلية المغربية رفضت منحه التأشيرة رغم استيفاء ملفه لكل الوثائق اللازمة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن مسؤولي شباب قصبة تادلة سبق أن وجهوا دعوة مماثلة للاعب دولي بوركينابي يدعى كوليبالي بان بيير، وهو يخضع الآن لاختبارات رفقة الفريق، وذلك بعد حصوله على تأشيرة من المصالح القنصلية ذاتها، الأمر الذي أثار استغراب مسؤولي شباب قصبة تادلة لمنطق الكيل بمكيالين الذي تنهجه المصالح القنصلية.

يذكر أن فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم الممارس بالبطولة الاحترافية المغربية، يسعى للتعاقد مع لاعبين دوليين أجانب خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك لتعزيز صفوفه والحفاظ على مكانته ضمن فرق الدوري الاحترافي الأول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *