الدفاع الحسني يتراجع إلى المركز الثالث بعد الهزيمة التي مني بها اليوم على أرضية اتحاد الفتح الرياضي والرجاء ينتصر على اتحاد طنجة

الدفاع الحسني يتراجع إلى المركز الثالث بعد الهزيمة التي مني بها اليوم على أرضية اتحاد الفتح الرياضي والرجاء ينتصر على اتحاد طنجة

أرشيف

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينمها مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ،برسم منافسات الدورة التاسعة عشرة، للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.
وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ابراهيم البحري في الدقيقة 62.
 ورفع فريق اتحاد الفتح الرياضي، عقب هذا الفوز، وهو السادس له في الموسم، والثاني على التوالي، مقابل خمسة تعادلات وسبع هزائم، مع مباراة ناقصة ضد فريق الجيش الملكي سيجريها يوم فاتح مارس المقبل، رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن، إلى جانب فريقي المغرب التطواني المتعادل أمس مع مضيفه شباب أطلس خنيفرة (0-0) و أولمبيك آسفي الفائز اليوم على ضيفه النادي القنيطري بهدفين لواحد .
 أما فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي مني بالهزيمة الثانية في الموسم، بعد الأولى في الدورة الأولى أمام مضيفه اتحاد طنجة (4-1)، فتراجع إلى المركز الثالث، بعد أن تجمد رصيده عند 37 نقطة جمعها من 10 انتصارات وسبعة تعادلات .

الرجاء يحقق رابع انتصاراته بعد الفوز على مضيفه اتحاد طنجة

 واصل نادي الرجاء البيضاوي سلسلة نتائجه الجيدة بتحقيق انتصاره الرابع على التوالي، على حساب مضيفه اتحاد طنجة في قمة مباريات الدورة 19 بهدفين لواحد.

وقلب فريق "النسور الخضر" في الشوط الثاني تخلفه بهدف كان قد سجله لطنجة اللاعب هيرفي من ضربة جزاء، لانتصار بهدفين تناوب على تسجيلهما كل من عمر المنصوري وليما مابيدي.
 وبتحقيقه لانتصاره العاشر هذا الموسم، ارتقى فريق الرجاء إلى المركز الثاني برصيد 38 نقطة، خلف الوداد المتصدر بفارق نقطتين، وظل اتحاد طنجة خامسا برصيد 30 نقطة.
 وتميزت الدورة بانفراد فريق الوداد البيضاوي بصدارة الترتيب بعد تفوقه على ضيفه نهضة بركان بهدف للاشيء كان من توقيع أمين العطوشي، وتحقيق فريق الجيش الملكي فوزه السادس في الموسم، مكنه من الصعود إلى المركز السادس بمجموع 25 نقطة، فيما تأزمت وضعية فريق النادي القنيطري في أسفل الترتيب ب13 نقطة، بعد أن مني بالهزيمة الثانية عشرة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *