زهاء 300 ألف نسمة ستستفيد من خدمات المستشفى الجديد بالقصر الكبير

بلا قيود

hopital à Ksar el Kebir f6347

القصر الكبير – وكالات : أفاد وزير الصحة السيد أناس الدكالي، اليوم الخميس بالقصر الكبير، بأن زهاء 300 ألف نسمة ستستفيد من خدمات المستشفى الجديد بالمدينة، والذي يهدف أساسا إلى تحسين ظروف الاستقبال وتوفير علاجات ذات جودة لمواطني الإقليم والنواحي.

وأبرز السيد الدكالي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش الانطلاقة الرسمية لخدمات هذه البنية التحتية التي تأتي تنفيذا للسياسة الصحية التي تنهجها الوزارة، أنها تتوفر على طاقة استيعابية تقدر في 80 سريرا بمعايير عالية في ما يتصل بالجودة والسلامة، مشيرا إلى أن هذه البنية الاستشفائية ستعزز العرض الصحي على مستوى كل من مدينتي القصر الكبير والعرائش.

وأوضح المسؤول الحكومي، الذي كان مرفوقا بعامل إقليم العرائش السيد بوعاصم العالمين، أن هذه البنية الاستشفائية تتوخى أيضا تحسين ظروف الاستقبال عبر مختلف المصالح الطبية والجراحية التي تتوفر عليها.

من جهته، قال مندوب وزارة الصحة بإقليم العرائش، عبد السلام الذهبي، في تصريح مماثل، إن المستشفى الجديد بمدينة القصر الكبير ، الذي عبأ له غلافا ماليا قدر في 80 مليون درهم، يتوفر على أحدث المعايير سواء في ما يتصل بالبناء أو التجهيزات، أو فيما يتعلق بمعايير الجودة والسلامة
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث