اجتماعات و مشاورات بالمديرية الإقليمية انزكان أيت ملول من أجل سنة دراسية جديدة

بلا قيود

328 n b4ec2

انطلقت صبيحة أمس الثلاثاء 3 شتنبر 2019، بكل من قاعة العروض والمحاضرات،ومقر المديرية الإقليمية إنزكان أيت ملول، اجتماعات اللقاءات التواصلية مع مختلف الهيئات التربوية، والشركاء الاجتماعيين، ترأسه المدير الإقليمي السيد عيدة بوكنين ، وحضره رؤساء المصالح بالمديرية.

و في مستهل كلمته رحب المدير الإقليمي، بالحضور وبالمفتشين والمديرين الجدد الوافدين على هذه المديرية، متمنيا للجميع التوفيق في أداء مهامهم.

كما نوه بالجهود المبذولة من طرف كل المتدخلين في العملية التعليمية بهذه المديرية، من أطر أدارية وتربوية ومفتشين وفرقاء اجتماعيين، وجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، مذكرا بالنتائج المتميزة المحققة خلال السنة الدراسية المنصرمة، بفضل المجهودات المبذولة من قبل الجميع.

 هذا وقد شكلت هذه اللقاءات التواصلية الإخبارية، فرصة لاستعراض مختلف الجوانب التنظيمية، وكذا المستجدات المرتبطة بالدخول المدرسي الجديد 2019-2020.

وتطرق المدير الإقليمي إلى مجموعة من التدابير، والإجراءات الواجب اتخاذها، ومن أبرزها المرجعيات المؤطرة للدخول المدرسي الجديد، وتحديدا التوجيهات الملكية السامية المتضمنة في خطابي 30 يوليوز و 20 غشت 2019، بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، والذكرى 66 لثورة الملك والشعب.

كما تطرق المدير الإقليمي، إلى مخرجات اللقاء التنسيقي الوطني، الذي ترأسه وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، يومه الاثنين 26 غشت حول القانون الإطار 51.17، المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث