اختتام دوري كرة القدم الشاطئية بسيدي بوزيد يتوج بفوز فريق الجمعية التنموية لسعد الدراع

بلا قيود

4a 41f00

محمد صبار

اختتمت مساء أمس الخميس 29 غشت 2019 فعاليات دوري كرة القدم الشاطئية المنظم من طرف نادي أولمبيك الجديدة و نادي نجم ساحل سيدي بوزيد لكرة القدم احتفاء بذكرى تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين بدعم من برنامج " أكت فور كومينيتي الجرف الأصفر " و عدد من المساندين .
1a 37425
وقد مر هذا الدوري الأول من نوعه بشاطئ سيدي بوزيد خلال الفترة الممتدة من 25 إلى 29 غشت الجاري في أجواء رياضية احتفالية شارك فيها 15 فريقا من فئة الصغار من مواليد 2005 ، 2006 ، 2007 و 2008 أشرف على تأطيرها عدد من الجمعيات التنموية المنضوية تحت لواء شبكة جمعيات المجتمع المدني بجماعة مولاي عبد الله .

و عرف حفل اختتام دوري كرة القدم الشاطئية بشاطئ سيدي بوزيد حضور قائد قيادة أولاد بوعزيز الشمالية و الدرك الملكي و القوات المساعدة و ممثلي برنامج " أكت فور كومنيتي " و نادي أولمبيك الجديدة و جميع رؤساء و ممثلي الجمعيات المشاركة في هذا العرس الكروي بالإضافة إلى الساكنة و المصطافين و زوار المنتجع السياحي سيدي بوزيد.
2a 12e68
المقابلة الختامية عرفت تنافسا قويا بين فريق الجمعية التنموية لسعد الدراع بجماعة مولاي عبد الله الفائز بهذا الدوري ، فيما احتل الصف الثاني فريق أطلنتيك سيدي بوزيد الرياضة للجميع .

و قد أشرف كل من قائد قيادة أولاد بوعزيز الشمالية و ممثلي الجهات المساندة و ممثلي الشبيبة و الرياضة و الدفاع الحسني الجديدي و الفعاليات الحاضرة على توزيع الجوائز القيمة على الفائزين تمتلت في كؤوس و ميداليات و أقمصة رياضية استفاد منها جميع الأطفال المشاركين الذين بلغ عددهم 128 مستفيدا ينحدرون من 15 مركزا و دوارا بتراب الجماعة القروية مولاي عبد الله بالإضافة إلى نادي أولمبيك الجديدة.
3a ba7ce

5a ce9cf
e-max.it: your social media marketing partner

التعليقات   

 
0 #1 إبراهيم 2019-08-31 13:20
نتمنى مزيدا لمثل هذه الأنشطة
اقتباس
 

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث