المجلس العلمي لمدينة الجديدة يحتفي بتخرج 43 من الطالبات الحافظات لكتاب الله

بلا قيود

qurqan 0aa72
فوج الحاملات لكتاب الله تعالى، المتخرجات من الكتاتيب التابعة للمجلس العلمي بالجديدة

بلاقيود

في إطار الأنشطة العلمية العديدة التي يقوم بها المجلس العلمي بمدينة الجديدة على مستوى الإقليم ، نظم يوم الأحد 07/07/2019 بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة عرسا قرآنيا متميزا كونه يتعلق بتخريج دفعة قوية من حافظات لكتاب الله، حفظا كاملا للقرآن و ضبطه.

وقد نظم المجلس العلمي هذا العرس القرآني لخريجات الكتاتيب القرآنية التابعة للمجلس بالإقليم وتحت إشرافه المباشر تحت شعار الحديث الشريف "خيركم من تعلم القرآن وعلمه".

qurkan d1819
رئيس المجلس العلمي بالجديدة وسط عضوين  من المجلس، و يتوسطون المحظات، اعترافا بجميلهن

هذا الحفل القرآني الذي حظي بإعجاب جميع الحاضرين الذي امتلأ بهم المدرج. والذي حضره كل من رئيس المجلس العلمي الدكتور عبد المجيد محب، وعدد من أعضاء المجلس العلمي و المُحفظات والواعظات، وعدد من الجهات الأخرى بالإضافة إلى آباء وأولياء الطالبات الحافظات لكتاب الله تعالى وجمهور غفير من المواطنين.

وفي كلمة له بالمناسبة، قال رئيس المجلس العلمي: "نحن اليوم في عرس قرآني بامتياز، نشهد حفل تخرج ثلة من الحافظات لكتاب الله، ولا أستطيع أن أعبر عن الشعور الذي يغمرني في هذا اليوم العيد الأغر ، وأشار أن هذا لم يأت من فراغ ، ووجه الشكر والتحية للمحفظات الرابطات العاملات بنكران الذات من أجل التلقين والتعليم والتحفيظ..

وأضاف رئيس المجلس العلمي، وما أثلج صدري هو الإتقان على مستوى الحفظ والرسم، فحق لنا الافتخار بهذه الثلة المباركة التي تجسد معالم الصحوة القرآنية على عهد مولانا أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله ، وفق الله الجميع، وجعلنا عند حسن ظن الله، وظن مولانا أمير المؤمنين."

036 n 939f4

وما أثار الإنتباه في هذا الحفل القرآني البهيج، هو تقديم ثلاث نسوة لكتاب الله تعالى مكتوبا بخط أيديهن، وواحدة منهن خريجة محاربة الأمية، إنه إنجاز باهر..

وقد تم تكريم الحافظات اللتي يصل عددهن إلى 43 ،والمُحفظات اللتي يصل عددهن قرابة 60 محفظة بالإقليم

كما تم تتويج هذا العرس القرآني بعدد من الكلمات و الأنشطة الهادفة التي قدمها نساء و ناشئة. وفي الختام تم توزيع الجوائز..
240 n 0fd7f

026 n 8d505
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث