ولاية أمن سطات تحتفي بأبناء موظفيها المتفوقين دراسيا.

بلا قيود

IMG 20190802 1af05

سطات : محمد جنان

اختارت ولايــة أمــن سطات ذكــرى تربــع عاهـــل البـــلاد عــلى العـــرش الغاليــة على قلــوب المغاربة مناسبــة للاحتفــاء بالتلاميـــذ المتفوقيــن دراسيــا مــن أبناء موظفيها وخاصة الحاصلين على أعلى معدل لامتحانات الباكالوريا لهذه السنة في حفل بهيج احتضنته الولاية زوال يـــوم الجمعة 2 غشت 2019 .

هذا الحدث التشجيعي بامتياز ترأسه والي الأمن، وحضره إلى جانب أسرة التلاميذ المتفوقين المحتفى بهم رؤساء المصالح الولائية وفعاليات جمعوية وحقوقية، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية والوطنية.
IMG 201908 14513
وقد افتتحت فقرات هذا اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة والي أمن سطات، الذي أبلغ من خلالها التلاميذ المتفوقين وأسرهم التهاني الشخصية للمدير العام للأمن الوطني لما قدموه من مجهودات جبارة في العلم والتحصيل، والتي أثلجت صدور جميع العاملين بالقطاع، موضحا على أن مناسبة هذا الحفل يأتي في إطار مشاطرة الأسرة الأمنية أفراح النجاح والتفوق وتشجيع أبناء وبنات موظفي الشرطة بصفة عامة على مزيد من المثابرة والجد والتحصيل.

وأعلن قائد سفينة ولاية أمن سطات الحاضرين، أن مديرية الأمن الوطني وكعادتها دأبت على مواكبة كل الأحداث والمناسبات الدينية والوطنية التي تستوجب العناية والاهتمام بموظفيها والعاملين بأسلاكها ،وذلك في إطار إستراتيجية تنهجها للنهوض بالعمل الاجتماعي وتثمين الكفاءات العلمية والمعرفية في أوساط أسر موظفي الأمن عموما.

وقد تخللت فقرات الحفل توزيع مجموعة من الجوائز والهدايا على التلاميذ المتميزين في أجواء احتفالية موسومة بمشاعر الفخر والاعتزاز اتجاه هذه المبادرة التحفيزية والتشجيعية التي أكيد ستستمر كتقليد سنوي راسخ لما لها من انعكاسات ايجابية على تكريس ثقافة الارتقاء والتميز الدراسي وتقدير الذات على نفوس التلاميذ وأولياء أمورهم وعلى شعورهم بالانتماء إلى أسرة الأمن الوطني.
IMG 2019080 daf28 
 
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث