الشرطة بسطات توقــف 4 قاصرين متهمين برشق القطار بالحجارة وتعريض الركاب للخطر

بلا قيود

oncf 10d65

سطات : المصطفى مجدي

أفادت مصادر "بلاقيود" أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات أحالت صباح يوم: السبت 14 شتنبر الجاري أربعة قاصرين على أنظار النيابة العامة المختصة ،وذلك للاشتباه في تورطهم بقضية تتعلق بالمس بسلامة السير على السكك الحديدية وتعريض حياة الركاب للخطر.

وكانت مصالح الأمن قد أوقفت المشتبه فيهم مساء يوم: الخميس الماضي مباشرة بعد رشقهم قطار بالحجارة أثناء سيره ،الشيء الذي يشكل المس بسلامة السير على السكك الحديدية ويعرض حياة وسلامة المواطنين الركاب للخطر،حيث تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي قبل أن يتم تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة بالمنسوب إليهم .

هذا وقد أفادت المصادر ذاتها، أن فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات تمكنت مساء يوم السبت الماضي من توقيف شخص يبلغ من العمر 47 سنة من ذوي السوابق القضائية ،وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات .

وقد جرى توقيف المشتبه فيه من داخل منزله ،وذلك بفضل الأبحاث المكثفة التي تم تفعيلها على خلفية مذكرات بحث صادرة في حقه للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات.

هذا وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية من حجز كمية من مخدر الشيرا ومبالغ مالية متحصلة من النشاط الإجرامي ،ليتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث