سيدي بنور/ الزمامرة.. حادثة سير لحافلة نقل المسافرين تخلف ثلاث إصابات إحداهما بليغة وخسائر مادية كبيرة

بلا قيود

care 3 2b868

بلاقيود

وقعت بعد ظهر اليوم الأحد حادثة سير لحافلة نقل المسافرين على الطريق الوطنية رقم واحد بالقرب من مدينة خميس الزمامرة إقليم سيد بنور.

حادثة السير وقعت لحافلة نقل المسافرين قادمة من البيضاء في اتجاه مول "البركي" نواحي الغربية.
care 6 c5c3c

وحسب مصادرنا من عين المكان وشهود عيان، فقد وقع اصطدام قوي للحافلة مع مسجد صغير وصور حائطي للشركة الفلاحية أبحاث الجنوب بجانب الطريق، و تم تسوية نسبة كبيرة من المسجد والجدران الخارجي مع الأرض، وكذا عدد من الأشجار و نبتة الصبار..

و خلفت الحادثة ثلاث إصابات، إثنان منهما خفيفة، والثالثة إصابة بليغة لمساعد السائق نقل على إثرها إلى المستشفى المحلي بالزمامرة، وقد يتطلب الأمر نقله إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة.

وحسب شهود عيان، فإن الأمر له علاقة بالسرعة ، والتجاوز المعيب لسيارة نقل الأغنام مع سيارة أخرى هربا معا ولم يتوقفا مما حدى بسائق الحافلة أن يحاول تجنب الاصطدام مع العربتان فوقعت الحادثة بأقل الخسائر خاصة البشرية منها، وحسب شهود عيان، فإن السائق قاوم بشكل كبير رغم انحراف الحافلة عن الطريق و اصطدامها بالحائط حتى خرج بدون ضحايا بشرية وبدون أن تنقلب الحافلة..

وقد حضر إلى عين المكان رجال الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية لإسعاف المصابين، وتم فتح بحث في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد المسؤوليات، و لمعرفة جميع ظروف وملابسات الحادثة.
care 1 2c29b

care 03796
خسائر مادية لمسجد صغير  بسبب الحادثة
care 2 3403d

e-max.it: your social media marketing partner

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


كود امني
تحديث