أسرة الأمن بالجديدة تحتفل بالذكرى 61 لتأسيسها

أسرة الأمن بالجديدة تحتفل بالذكرى 61 لتأسيسها

المراقب العام رئيس الأمن الإقليمي لمدينتي الجديدة وسيدي بنور يلقي كلمة بمناسبة الذكرى 61 لتأسيس الأمن الوطني

بلاقيود : احتفلت أسرة الأمن الوطني بالجديدة صباح الثلاثاء 16/05/2017 بالذكر 61 لتاسيسها, و نظم الحفل بمقر مجموعة التدخل السريع 24 الكائن بشارع المسيرة الخضراء بالجديدة, وقد حضر كل من عامل إقليم الجديدة والقائد الجهوي للدرك الملكي ورئيس المجلس البلدي  والوكيل العام للملك ووكيل الملك ذ.هشام دوليم.. ورؤساء المصالح وعدد من المسؤولين والمنتخبين ومجمتع مدني..

وبعد النشيد الوطني الذي وقف له الجميع, ثم افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وبعدها ألقى المراقب العام رئيس الأمن الوطني الإقليمي لمدينتي: الجديدة وسيدي بنور, كلمة, حيث تقدم باسم الأمن الإقليمي بكلمة إخلاص ووفاء لشعار الله الوطن الملك.. ثم تطرق إلى التضحيات الجسام التي قدمها ويقدمها رجال الأمن لخدمة الوطن وإعلاء مصلحة البلاد.. ليؤكد أن تلك التضحيات تنعكس إيجابا على السير العادي للمواطنين .. و تطرق إلى محاربة الجريمة بكل اشكالها.. كما تقدم, باسم المدير العام للأمن الوطني بالشكر إلى جميع الحاضرين..

ليؤكد على الحرص الشديد لرجال الأمن على احترام القانون وحرية الأفراد و حماية البلاد ومشروعها الحداثي الديمقراطي.. تحت رعاية الملك محمد السادس.. واختتم الكلمة بعبارات الولاء والإخلاص لجلالة الملك..

كما ثم عرض شريط متلفز لأهم الإنجازات التي حققها الأمن الإقليمي بالجديدة..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.