الرجاء والجيش والفتح و الوداد مبارتا قمة الدورة 14 والدفاع في مواجهة قصبة تادلة

الرجاء والجيش والفتح و الوداد مبارتا قمة الدورة 14 والدفاع في مواجهة قصبة تادلة

عبد العزيز قنفود

تشهد الجولة 14 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، التي تنطلق الجمعة القادم، التقاء ممثلي الدار البيضاء بنظيريهما من الرباط، في قمتين كرويتن تستأثران بمتابعة جماهيرية كبيرة.

فبملعب مراكش الكبير يستقبل الرجاء الرياضي في مباراة الكلاسيكو فريق الجيش الملكي، وذلك  يوم الجمعة بداية من السابعة مساءا، في مباراة تشد إليها أنظار المتتبعين، بالمقابل يحل الوداد الرياضي  ضيفا ثقيلا بالرباط لملاقاة الفتح الرياضي في قمة كروية ستدور أطوارها بملعب مولاي الحسن يوم السبت بداية من الثالثة عصرا.

ويرحل متزعم البطولة الوطنية الدفاع الحسني الجديدي لمدينة تادلة من أجل مواجهة شباب قصبة تادلة، في مباراة ستجرى يوم الأحد بالملعب البلدي لتادلة بداية من الثانية زوالا.

 وسيسعى الدكاليون خلال هذه المواجهة الظفر بنقاطها الثلاثة للاستمرار في مقدمة الترتيب، رغم أنهم سيلعبون خارج قواعدهم،  في حين سيعمل أبناء المدرب هشام الإدريسي على الظهور بشكل جيد بميدانهم و أمام جماهيرهم، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تجعلهم يبتعدون بعض الشيء عن المراتب الأخيرة.

ويستقبل إتحاد طنجة صاحب المرتبة الرابعة ب 23 نقطة ضيفه شباب الريف الحسيمي المحتل للصف 12 ب 13 نقطة، في مباراة ستلعب الأحد بالملعب الكبير لطنجة بداية من الثالثة زوالا.

وعن مباراة أسفل الترتيب،سيلتقي الكوكب المراكشي صاحب المرتبة 14 ب 12 نقطة بأولمبيك خريبكة في الرتبة 15 ب 11 نقطة، في اصطدام سيشهده الملعب الكبير بمراكش يوم الأحد في الرابعة عصرا، سيكون شعار الفريقين فيه ” لا للهزيمة”.

وفي باقي المباريات، يستقبل شباب أطلس خنيفرة في الصف التاسع ب 16 نقطة، فريق النادي القنيطري المحتل للصف الأخير ب 9 نقاط، في مباراة سيدور رحاها بالملعب البلدي بخنيفرة يوم السبت في الثالثة عصرا. في حين يسافر نهضة بركان  صاحب المرتبة السابعة ب 19 نقطة، في رحلة طويلة وشاقة نحو أكادير لملاقاة الحسنية المحتل للصف السادس ب 20 نقطة، في مباراة سيشهدها الملعب الكبير لأكادير يوم السبت المقبل على الساعة الخامسة والنصف مساءا.

وتختتم الدورة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم بمباراة أولمبيك آسفي الذي حقق نتائج جيدة خلال الدورات الأخيرة جعلته يحتل المرتبة 10 ب 16 نقطة، والمغرب التطواني صاحب الصف الخامس ب 20 نقطة، في لقاء سيجمع الفريقين بملعب المسيرة بآسفي يوم الأحد القادم بداية من السادسة و النصف مساءا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.