هزيمة مفاجئة لبرشلونة في ملقة.. بعد طرد نيمار

هزيمة مفاجئة لبرشلونة في ملقة.. بعد طرد نيمار

رويترز – طرد نيمار مهاجم برشلونة ومني فريقه بخسارة مفاجئة 2-صفر في ملقة بددت آماله في تصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد أن فرض اتليتيكو مدريد التعادل 1-1 على ريال مدريد المتصدر اليوم السبت.

وافتتح ساندرو راميريز مهاجم برشلونة السابق التسجيل في الدقيقة 32 قبل أن يضيف جوني الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 90.
وحصل نيمار على إنذارين ليطرد في منتصف الشوط الثاني ليهدي برشلونة السيطرة في سباق اللقب إلى ريال مدريد الذي يتقدم عليه بثلاث نقاط وتتبقى له مباراة.
وكان بوسع برشلونة انتزاع القمة بفارق الأهداف إذا انتصر باستاد لا روساليدا بعد تعادل ريال مع غريمه اتليتيكو في سانتياجو برنابيو.
وافتتح بيبي التسجيل لريال بضربة رأس سكنت شباك الحارس يان أوبلاك في الدقيقة 52 وبدا الفريق أصحاب الأرض في طريقه للحصول على النقاط الثلاث.
وأهدر فرناندو توريس فرصة من وضع انفراد لصالح اتليتيكو الذي كان يسعى لادراك التعادل الذي تحقق في النهاية حين أرسل البديل انخيل كوريا تمريرة دقيقة إلى أنطوان جريزمان ليضع المهاجم الفرنسي الكرة ببراعة في شباك كيلور نافاس.
ورغم أنه احتاج لهدف متأخر ليدرك التعادل قال دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو إن فريقه استحق النقاط الثلاث في قمة العاصمة الاسبانية.
وقال المدرب الارجنتيني "تغييراتنا أعطتنا المزيد من الرشاقة في وسط الملعب. حررنا كوريا ونشعر بمرارة في النهاية لأننا كنا أقرب للفوز."
لكن نظيره في ريال مدريد زين الدين زيدان قال إن فريقه خسر نقاطا نتيجة فقدان التركيز. بلاقيود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *