هدف حاسم من ميسي اليوم الأحد يقود برشلونة لفوز ثمين على أتليتيكو مدريد

هدف حاسم من ميسي  اليوم الأحد يقود برشلونة لفوز ثمين على أتليتيكو مدريد

ميسي قبل انطلاق مباراة فريقه برشلونة امام اتليتيكو مدريد بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد. تصوير:  رويترز.


رويترز –   أحرز ليونيل ميسي هدفا حاسما قرب النهاية للمرة الثانية في أسبوع واحد ليقود برشلونة لفوز ثمين بنتيجة 2-1 على مضيفه أتليتيكو مدريد وانتزاع صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.


وتقدم رافينيا بهدف لبرشلونة في الدقيقة 64 وأدرك المدافع دييجو جودين التعادل بعد ست دقائق ليستعيد ذكريات الهدف الذي سجله في برشلونة وقاد أتليتيكو لإحراز لقب الدوري في مايو أيار 2014.


وقبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي سدد ميسي كرة ارتدت من الدفاع وتابعها من مدى قريب ليحرز هدف الانتصار لبرشلونة.


وأصبح رصيد برشلونة 54 نقطة من 24 مباراة وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي لعب 22 مباراة لكنه سيحل ضيفا على فياريال في وقت لاحق يوم الاحد ويتبقى له بعدها مباراة مؤجلة. ويملك أشبيلية 52 نقطة أيضا.


وبقي أتليتيكو في المركز الرابع برصيد 45 نقطة من 24 مباراة.


وبدا أن برشلونة لا يزال يعاني من فقدان الثقة بعد هزيمة قاسية 4-صفر في ضيافة باريس سان جيرمان في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا وبدأ المباراة بشكل متواضع لكن الحارس مارك أندريه تير شتيجن أنقذ سلسلة من الفرص الخطيرة.

لكن ميسي كرر ما فعله أمام ليجانيس في الجولة الماضية عندما سجل هدف الانتصار 2-1 من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة ونجح مجددا في إعادة برشلونة للطريق الصحيح في المنافسة على اللقب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *