غدا الأحد مباراة صعبة للأهلي مع الوداد, والبدري يعول على جمهوره

غدا الأحد  مباراة صعبة للأهلي مع الوداد, والبدري يعول على جمهوره

يعول حسام البدري مدرب الاهلي بطل مصر كثيرا على الدعم الجماهيري في المواجهة المرتقبة مع الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم هذا الأسبوع.
وسيلتقي الفريقان في استاد الجيش ببرج العرب على مشارف الأسكندرية غدا الأحد في مواجهة وصفها البدري بأنه ستكون صعبة للغاية.
لكن البدري أكد على قدرة فريقه على تجاوز فريق المغربي الزائر مشيرا الى ان فريقه يدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز من أجل تعزيز موقعه في صدارة المجموعة.
وأضاف البدري في تصريح لموقع ناديه الرسمي اليوم السبت "مواجهة الفريق المغربي تقام على شوطين الأول في مصر والثاني في المغرب. ونسعى لتحقيق نتائج إيجابية في المباراتين".
وستقام مباراة الجولة الرابعة بين الفريقين في المغرب يوم 22 يونيو حزيران الجاري.
وتابع البدري "أتمنى استمرار دعم الجماهير للفريق والتي سيكون لها تأثير كبير على اللاعبين خلال المباريات ودفعهم لتحقيق الفوز".
وأردف المدرب "الأهلي والوداد هما الفريقان اللذان سيحددان شكل المجموعة. لذلك يدخل الناديان المباراة بحثا عن نتيجة إيجابية ولدي ثقه كاملة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تخطي الفريق المغربي في لقاء برج العرب والحصول على النقاط الثلاث".
وأشار مدرب الاهلي إلى أن الفريق المغربي يلعب بشكل منظم ويجيد التعامل مع كافة الجوانب خلال المباريات بالإضافة لامتلاكه لاعبين جيدين.
ويتصدر الاهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط متساويا مع زاناكو ممثل زامبيا وبفارق نقطة واحدة عن الوداد الثالث فيما يحتل كوتون سبور الكاميروني المركز الرابع والاخير بدون نقاط.

بلاقيود بلاقيود بلاقيود بلاقيود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *