سيدي بنور.. رئيس جماعة العطاطرة يطالب بإقالة نائبه في دورة استثنائية لتصفية الحسابات

سيدي بنور.. رئيس جماعة العطاطرة يطالب بإقالة نائبه في دورة استثنائية لتصفية الحسابات
محمد زينابي

حسب معلومات حصلت عليها الجريدة، أن جماعة “العطاطرة” استغلت غياب عامل إقليم سيدي بنور لتواجده في الديار المقدسة لأداء مناسك الحج.. وعقد دورة استثنائية بمقر جمعية مربي الأبقار بو حمام بدل من مقر الجماعة، و يتضمن جدول أعمالها ثلاثة نقط أبرزها إقالة النائب الثاني للرئيس؟

و السبب في ذلك حسب مصادر الجريدة، أنه قام بمنع سيارة الجماعة من التحرك أمام أحد المقاهي بمدينة سيدي بنور ليلا بدعوى أنها لا تتوفر على أمر بمهمة، و اتصل بالشرطة التي حضرت إلى عين المكان، حيث انتهى الرئيس ونائبه بمقر الشرطة و الاستماع إليهما في محضر رسمي حول حيثيات تواجد السيارة خارج الجماعة دون أمر بمهمة؟

ومن تم فإن أغلب الدورات تعرف مشاحنات و مشادات لا يعرف الرأي العام خلفياتها؟

و يظل السؤال الذي يحتاج إلى جواب، هل هناك ترخيص من عمالة الإقليم بعقد الدورة الاستثنائية خارج مقر الجماعة، وبعيدا عن أنظار الرأي العام بالجماعة وعلى أي أساس؟

و يتساءل الرأي العام، أين وصلت قضية السيارة التي ضبطت خارج تراب الجماعة دون توفرها على رخصة أمر “بمهمة”؟ و هل أحيل الملف على العدالة ما دام تم تحرير محضر رسمي في القضية؟

و يطالب سكان الجماعة بعقد الدورة الاستثنائية بمقر الجماعة بمركز العطاطرة والسماح لهم بالحضور لمعرفة ما يجري بجماعتهم عن قرب؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *