سيدي بنور.. تنصيب الأستاذ صالح البرهمي مديرا إقليميا جديدا لقطاع الشباب والثقافة والتواصل

سيدي بنور.. تنصيب الأستاذ صالح البرهمي مديرا إقليميا جديدا لقطاع الشباب والثقافة والتواصل
سجيد عبد الواحد

في إطار الارتقاء بالمرافق الإقليمية لوزارة الشباب و الثقافة والتواصل، وزرع دم جديد في دواليب الإدارة العمومية لقطاع الشباب والطفولة للانخراط الفعلي والمساهمة في انعاش الحركة الثقافية والفنية والتربوية والاجتماعية للانتقال من مرحلة التنشيط من أجل التنشيط إلى مرحلة التنشيط من أجل التنمية المستدامة..

أشرف كل من الأستاذ البوزيدي عبدالفتاح الإدريسي رئيس قسم بالمفتشية العامة لقطاع الشباب بمعية رشيد بلحسن رئيس مصلحة تدبير الموارد البشرية، والأستاذ رشدي الرويطي المدير الجهوي لجهة الدار البيضاء سطات بالنيابة، على تنصيب الأستاذ صالح البرهمي مديرا إقليميا جديدا لقطاع الشباب بإقليم سيدي بنور .

وقد تم ذلك صباح الثلاثاء 30 ماي 2023بقاعة الاجتماعات بمقر المديرية الاقليمية بسيدي بنور.

و أثنت جميع المداخلات على مجهودات المديرية الاقليمية بسيدي بنور رغم محدودية عدد أطرها التي تتميز بالاستقرار والعمل الجدي المتواصل، وتحظى بسمعة طيبة على مستوى الادارة المركزية، مع تهنئة المدير الجديد على الثقة التي حظي بها من طرف وزارة الشباب والثقافة والتواصل كمدير إقليمي ، مؤكدين على نجاحه في مهمته الجديدة نظرا لما راكمه من تجربة طويلة في التدبير الاداري والمالي والعلائقي وكل ما يتعلق بقطاع الشباب والشؤون النسوية و الرياضية.

و أكبر شاهد على ذلك النجاحات التي حققها في مهمته السابقة بإقليم بوجدور وما ترك من بصمات ملموسة توجت بحفل تكريم متميز على شرفه من جميع مكونات إقليم بوجدور بمناسبة إنهاء مهامه بهذا الإقليم.


وتم توجيه الشكر للأستاذة السعدية مبروك المديرة الاقليمية السابقة بالنيابة التي دبرت المرحلة الانتقالية بين المدير الإقليمي السابق والجديد بنجاح وسلاسة مبنية على التواصل والتشاور والتشارك..

من جهتها عبرت مداخلات أطر المديرية الاقليمية بسيدي بنور على ارتياحها العميق على لتعيين الأستاذ صالح البرهمي على رأس مديرية سيدي بنور نظرا لما يتوفر عليه من كفاءة وتجربة طويلة في مجال التدبير والتسيير الإداري و التربوي، وما يتميز به من أخلاق حميدة، معبرين عن التعاون كفريق منسجم لتحقيق المشاريع والاستراتيجيات الرئيسية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل على أرض الواقع وبالتالي تمكين الشباب و الطفولة من الاستفادة من جميع البرامج المندمجة لقطاع الشباب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *