جماعة أفورار تصادق في دورة استثنائية بالأغلبية على ميزانية 2022

جماعة أفورار تصادق في دورة استثنائية بالأغلبية على ميزانية 2022
عبد العزيز المولوع

صادق المجلس الجماعي لأفورار إقليم أزيلال في الدورة الاستثنائية المنعقدة صباح اليوم الاثنين، على مشروع ميزانية جماعة أفورار برسم سنة 2022.

وترأس أشغال الدورة حسان أنصار، رئيس جماعة أفورار، بحضور القائد الجديد علي الوهابي، و أعضاء المجلس و موظفو الجماعة ورؤساء المصالح.

وتضمن جدول أعمال هذه الدورة نقطة فريدة تتعلق بالدراسة والتصويت على مشروع ميزانية جماعة أفورار برسم سنة 2022.

و بعد الدراسة، انتقل المجتمعون إلى المصادقة على ميزانية 2022، ووفق عرض رئيس لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة عبد الرحمان أعموم.
مشروع الميزانية برسم سنة 2022 تضمن مداخيل التسيير التي بلغ مجموعها 10965100.00 درهم، فيما بلغت نفقات الميزانية 10965100.00 درهم، وعرفت الميزانية اضافة مبلغ 600.000,00 درهم للجماعة خلال هذه السنة المالية.

وعرفت هذه الدورة نقاشا حادا بين الأعضاء معارضة وأغلبية، حيث أشاروا في مداخلاتهم إلى عدد من الملاحظات والمقترحات التي من شأنها معالجة بعض الاشكاليات المطروحة كمشكل تفويت السكنيات بحي “الباطيمات”، والتي أكد في شأنها رئيس الجماعة أن المجلس الحالي منكب في معالجة هذا الموضوع بكل جدية وبشكل تشاركي مع الساكنة، كما سلط الأعضاء الضوء على الباقي استخلاصه الذي لازال يثقل كاهل الجماعة، إلى جانب تركيزهم على تعزيز موارد الجماعة المحدودة وتنمية مداخيلها.

وحظي مشروع الميزانية بالتصويت بأغلبية أعضاء المجلس الحاضرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *