ثنائية ميسي تقود برشلونة لتخطي بلنسية العنيد

ثنائية ميسي تقود برشلونة لتخطي بلنسية العنيد

(رويترز الرياضية) – هز ليونيل ميسي الشباك مرتين ليقود برشلونة حامل اللقب للفوز 4-2 على بلنسية العنيد اليوم الأحد ليستمر في مطاردة ريال مدريد المتصدر على لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.
وفي وقت سابق سجل انطوان جريزمان للمرة الخامسة في أربع مباريات الدوري وصنع هدفا آخر ليقود اتليتيكو مدريد للفوز 3-1 على اشبيلية ليقترب بفارق نقطتين فقط من فريق المدرب خورخي سامباولي صاحب المركز الثالث.
وفاجأ الياكيم مانجالا المعار من مانشستر سيتي الجماهير في نو كامب ووضع بلنسية في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 29 لكن لويس سواريز أدرك التعادل على الفور لبرشلونة بعد رمية تماس نفذها نيمار.
وحصل المهاجم القادم من اوروجواي على ركلة جزاء بعد عرقلة من مانجالا الذي طرد لحصوله على إنذارين.
وتفوق ميسي على دييجو الفيس، الحارس المتخصص في التصدي لركلات الجزاء، للمرة الثانية هذا الموسم ليتقدم برشلونة في الدقيقة 45 لكن منير الحدادي المعار من الفريق القطالوني أدرك التعادل لبلنسية في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.
وسيطر برشلونة على الشوط الثاني وتقدم للمرة الثانية عبر ميسي الذي سدد كرة منخفضة داخل شباك الفيس.
وفرط الفريق الزائر في فرصة التعادل بعدما تباطأ الحدادي في تسديد الكرة ليخطفها منه جيرار بيكي.
وهز اندريه جوميز لاعب برشلونة الشباك للمرة الأولى مع فريقه الجديد عندما حول تمريرة عرضية من نيمار الى داخل مرمى فريقه السابق.
ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 63 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن ريال مدريد بينما يملك اشبيلية 57 نقطة في المركز الثالث متقدما بنقطتين على اتليتيكو. بلاقيود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *