تمارة .. الشرطة تفك لغز سرقة كمية كبيرة من الحلي والمجوهرات و مبلغ مالي كبير و حفيد الضحية هو زعيم العصابة

تمارة .. الشرطة تفك لغز سرقة كمية كبيرة من الحلي والمجوهرات و مبلغ مالي كبير و حفيد الضحية هو زعيم العصابة

الرباط – أحالت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط، صباح اليوم السبت ، تسعة أشخاص، من بينهم خمس نساء، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وإخفاء المسروق والمشاركة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن مصالح الأمن كانت قد باشرت، صباح يوم الأحد المنصرم، إجراءات معاينة سرقة كمية كبيرة من الحلي والمجوهرات ومبلغ مالي يناهز 80 مليون سنتيم من داخل فيلا باستخدام مفاتيح مزورة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي وهو حفيد الضحية، والذي تم العثور بحوزته على كمية من المسروقات المتحصلة من هذه العملية.

وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث أسفرت عن توقيف ثمانية مشتبه فيهم آخرين بكل من الرباط والدار البيضاء، يشتبه في تورطهم في إخفاء جزء من المسروقات والوساطة في عرضها للتداول. كما مكنت عمليات التفتيش من ضبط كميات إضافية من المجوهرات المسروقة.

وأشار المصدر ذاته ، إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي قبل أن يتم عرضهم على أنظار النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف شخص آخر من عائلة الضحية، والذي يشتبه في كونه أحد الفاعلين الرئيسيين في تنفيذ هذا الفعل الإجرامي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *