الجديدة : بيان إلى وزير الداخلية وعامل إقليم الجديدة وكل من يهمه الأمر

الجديدة : بيان إلى وزير الداخلية وعامل إقليم الجديدة وكل من يهمه الأمر

 إبراهيم عقبة

بصفتي مدير نشر صحيفة “بلاقيود” Bilakoyoud الإلكترونية الوطنية، و كصحفي مهني رقم بطاقة الصحافة بوزارة الاتصال 8036/2017 وحاصل الترخيص للتصوير من المركز السنمائي المغربي تحت رقم 1578/1577/AG/2017  مما يجعلني أقوم بعملي طبقا لقانون الصحافة والنشر 88/13 المنشور بالجريدة الرسمية بتاريخ 15/08/2016

وحيث أنه في إطار القيام بواجبي بفضح الخروقات المستندة على أدلة وحقائق.. قمت كعادتي بنشر مقال بتاريخ 12/08/2017 على جريدة “بلاقيود” الإلكترونية الوطنية تحت عنوان: ” بناء قصور وعمارات وفيلات  ومنازل.. عشوائيا  بالعالم القروي في تواطؤ تام مع قائد أولاد بوعزيز الشمالية بإقليم الجديدة”

رابط المقال :

 http://www.bilakoyoud.com/index.php/regionales/3255-2017-08-11-22-26-19

إلا أنه في حدود الساعة 23:16 دقيقة من مساء الأحد 13/08/2017 اتصل شيخ أولاد بوعزيز الشمالية على رقم شقيقي الأكبر -الذي لاعلاقة له بالجريدة لا من قريب أو بعيد –  معتقدا أنه اتصل علي شخصيا ،وبمجرد أن اتصل عليه بدأ  بوابل من السب والشتم والكلام البذيء الساقط المنحط.. كلام لايصدر إلا من السفهاء ووصل به الحد أن طلب منه: ” الإتيان بزوجته.. ؟؟؟؟ والتهديد والوعيد..  ويتكلم بشكل هستيري” كلام نتحفظ عن ذكره ، كلام يصدر عن عون سلطة بقيادة أولاد بوعزيز الشمالية بالجديدة،

كلام كله بذاءات قاموس المناخير مع كامل الأسف ، ثم ساومه بأخذ المال… وهذا كله معتقدا أنه يوجه خطابه لمدير نشر صحيفة “بلاقيود”

رقم هاتف عون السلطة المدعو بوعلي محمد الذي اتصل منه : 0663269480

رقم المتصل عليه شقيقي الأكبر : 0664682948

وهكذا أصحبنا أمام “مافيا” بما في الكلمة من معنى، إما أن نترك “المافيا” تحصد الأخضر واليابس وتنهج سياسة الأرض المحروقة أو نتعرض للتهديد والوعيد والكلام الساقط كلام البذاءات..

إننا في صحيفة “بلاقيود” نطالب منكم فتح تحقيق حول سياسة الأرض المحروقة التي انتهجتها السلطات بقيادة أولاد بوعزيز الشمالية وأولاد افرج حول “مافيا” الباء العشوائي الذي شكل غزو غير مسبوق في تأريخ البشرية، ونطالب بفتح  تحقيق واتخاذ الجزاءات المترتبة في حق الشيخ محمد بوعلي ومن يقف خلفه، وإفراغ المكالمة الصوتية من خلال المسار القانوني عبر شركات الإتصال للتأكد من هذا التهديد والوعيد والكلام الساقط والبذاءات..

ونطالب بفتح تحقيق حول الثروة الهائلة التي أصبح يملكها عون السلطة هذا وأغلبها مسجل في الفئة القريبة منه جدا، وذلك تطبيقا لمبدأ من أين لك هذا؟

كما نحتفظ بحقنا باتخاذ كل الإجراءات التي يكفلها لنا القانون من أجل رد الإعتبار ووضع حد لمثل هذه السلوكات المشينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *