إقليم أسفي.. إلقاء القبض على سبعة أشخاص ضمنهم 4 نسوة بتهم الاتجار في المخدرات و الفساد

إقليم أسفي.. إلقاء القبض على سبعة أشخاص ضمنهم 4 نسوة بتهم الاتجار في المخدرات و الفساد
نور الدين الكيحل

أسفرت عملية مشتركة بين عناصر الدرك الملكي لبوكدرة ،و سرية الدرك الملكي بأسفي يوم أمس الخميس عن توقيف 7 أشخاص، هم: أربع نساء، و ثلاثة جال، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالفساد والاتجار في المخدرات، وذلك على مستوى جماعة “نكا” التابعة لدائرة بوكدرة إقليم أسفي.

واستنادا لمصادر صحيفة بلا قيود، فقد توصلت عناصر الدرك الملكي بمعلومات وفرتها مصالح القيادة الجهوية للدرك بأسفي، قامت على إثرها بعملية مداهمة منزل تاجر المخدرات بخميس “نكا” أسفرت على حجز 3 كلغ من مادة الشيرا، و15 لتر من ماء “الحياة” وكمية مهمة من الخمور. و استعانت عناصر الدرك بمجموعة من الكلاب المدربة.

كما تم حجز سيارة ودراجة نارية تستعملان في ترويج الممنوعات، بالإضافة الى حجز حقيبة بها مجموعة من الأسلحة البيضاء كبيرة الحجم، و العديد من الهواتف المحمولة.

النساء الموقوفات اثنين منهن ينحدرن من مدينة الشماعية، و الباقي، من سيدي شيكر، وسبت كزولة، يشتبه في ممارستهن الدعارة..

أما الرجال الثلاثة، فواحد من الشماعية، و اثنين من نواحي خميس “نكا”، من مساعدي تاجر المخدرات المعروف (بولد الخضير) الذي لاذ بالفرار نحو وجهة مجهولة، و تم إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه.

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم السبعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية التي تندرج في سياق الجهود المبذولة من قبل الدرك الملكي بالمنطقة لمكافحة المخدرات..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *