يوفنتوس القوي ينهي احلام برشلونة في تحقيق عودة تاريخية أخرى بدوري الابطال

يوفنتوس القوي ينهي احلام برشلونة في تحقيق عودة تاريخية أخرى بدوري الابطال

لاعبو يوفنتوس يحتفلون بعد انتهاء المباراة ضد برشلونة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. تصوير: – رويترز


برشلونة (رويترز) – انهارت احلام برشلونة في تحقيق عودة  تاريخية اخرى في النتيجة بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بتعادله سلبيا مع يوفنتوس القوي يوم الاربعاء على استاد نو كامب ليبلغ الفريق الايطالي الدور قبل النهائي للبطولة القارية بعد فوزه 3-صفر في مجموع مباراتي دور الثمانية.


ولم يمنح بطل ايطاليا اي بارقة امل لبرشلونة لتكرار عودته التاريخية في النتيجة مثلما حدث امام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور 16 ليحمي بذلك التفوق الذي حققه في مباراة الذهاب بحرمان اصحاب الضيافة من اي مساحات او رؤية واضحة للمرمى.


وكان ليونيل ميسي قريبا من منح برشلونة الفرصة للتعديل من خلال اربع هجمات على المرمى طوال المباراة الا انه لم يهز الشباك في اي من تلك المحاولات وبدا قليل الحيلة امام ثنائي قلب دفاع يوفنتوس المرعب المؤلف جيورجيو كيليني وليوناردو بانوتشي والذي اكد على مكانة الفريق الايطالي.


وافتقر يوفنتوس بطل اوروبا مرتين للابداع والقوة التي بدا عليهما في مباراة الذهاب في تورينو لكن لم يكن هناك اي شكوك تقريبا من انه قادر على الثأر من هزيمته امام برشلونة في نهائي دوري الابطال 2015.


وبلغ يوفنتوس بذلك الدور قبل النهائي لدوري الابطال للمرة 12.


وقال لويس انريكي مدرب برشلونة قبل المباراة انه اذا استطاع برشلونة التسجيل مبكرا فان الصخب الذي سيشهده استاد نو كامب سيمتص اي جلبة احاطت بالاهداف الثلاثة التي جاءت في مباراة الذهاب.


ومع ذلك فان يوفنتوس اظهر في المراحل الاولى من اللقاء انه صاحب النغمة الأقوى مقارنة بباريس سان جيرمان الذي تخلى عن تقدمه 4-صفر ذهابا في دور 16.


وضغط فريق المدرب ماسيمليانو اليجري على برشلونة في نصف ملعبه وقلص من فرص وصول أي كرة لثلاثي الهجوم.

بلا قيود


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.