ميسي يحقق رقما قياسيا جديدا في فوز برشلونة على بيلباو, ويبقى بفارق نقطة واحدة مع الريال

ميسي يحقق رقما قياسيا جديدا في فوز برشلونة على بيلباو, ويبقى بفارق نقطة واحدة مع الريال

يونيل ميسي لاعب برشلونة في مباراة اليوم السبت مع بيلباو.. تصوير رويترز


برشلونة (رويترز) – استمر برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في مطاردة ريال مدريد المتصدر وفاز 3-صفر بملعبه على اتليتيك بيلباو يوم السبت حيث أصبح ليونيل ميسي هو أكثر لاعب يسجل أهدافا في تاريخ النادي من ركلات حرة.


وأحرز باكو الكاسير هدفه الأول في الدوري منذ انضمامه من بلنسية العام الماضي عندما حول تمريرة نيمار العرضية إلى الشباك في الدقيقة 18 بينما هز ميسي الشباك في الدقيقة 40 محرزا هدفه 27 مع برشلونة من ركلة حرة.


وسجل اليكس فيدال أجمل أهداف المباراة بعد إنطلاقة فردية في الدقيقة 67.


وبقي برشلونة في المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطة واحدة خلف ريال لكنه لعب مباراتين أكثر من المتصدر المقرر أن يزور سيلتا فيجو يوم الأحد رغم أن المباراة تواجه التأجيل بسبب أحوال الطقس.


ويحل أشبيلية صاحب المركز الثالث ضيفا على لاس بالماس يوم الأحد ويلتقي اتليتيكو مدريد على أرضه مع ليجانيس في وقت لاحق يوم السبت.


وسدد راؤول جارسيا في القائم بعد أن خطف إنياكي وليامز الكرة من فيدال وبعد قليل مرت ضربة رأس من وليامز بجوار المرمى مع افتقار برشلونة مرة أخرى للسيطرة بسبب غياب سيرجيو بوسكيتس واندريس انيستا للإصابة.

لكنه تقدم عندما انطلق نيمار من الجهة اليسرى متفوقا على أربعة مدافعين قبل أن يمرر إلى الكاسير ليسجل أخيرا هدفه الأول في الدوري في مشاركته رقم 11.  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.