متفرقات: الناظور, مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين من عائلة واحدة في اعتداء بالسلاح الأبيض , وشرطي يضطر لإطلاق الرصاص بمراكش…

متفرقات: الناظور, مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين من عائلة واحدة في اعتداء بالسلاح الأبيض , وشرطي يضطر لإطلاق الرصاص بمراكش…

أفادت السلطات المحلية لإقليم الناظور بأن شخصا يبلغ من العمر حوالي 20 سنة أقدم صباح اليوم على الاعتداء بالسلاح الأبيض على عائلة بجماعة بني سيدال لوطا، إقليم الناظور، مخلفا وفاة شخص وزوجته وإصابة ابنتهما وعمتها بجروح نقلتا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي الإسعافات اللازمة.
 وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم إلقاء القبض على الجاني من طرف مصالح الدرك الملكي في وقت وجيز بعد أن لاذ بالفرار على متن سيارة الضحية، حيث تم وضعه رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة.

مراكش .. شرطي يضطر لاستعمال سلاحه لتوقيف شخصين عرضا حياة المواطنين وممتلكانهم للخطر وهددا حياة عناصر الشرطة 

اضطر شرطي يعمل بالوحدة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن مراكش، منتصف ليلة الاثنين – الثلاثاء إلى إطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء من سلاحه الوظيفي، وذلك لتوقيف شخصين كانا في حالة غير طبيعية وعرضا حياة المواطنين وممتلكانهم للخطر، كما هددا بشكل مباشر حياة عناصر الشرطة.
 وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد توصلت شرطة النجدة بولاية أمن مراكش بطلب تدخل بحي "إيزيكي"، بعدما أقدم شخصان كانا في حالة غير طبيعية على تهديد السكان بالسلاح الأبيض، مشيرا إلى أنهما قاما برشق سيارات خاصة بالحجارة انطلاقا من شرفة أحد المنازل، وهو ما تسبب في إلحاق خسائر مادية بأربع سيارات.
 وأوضح المصدر أن عناصر الشرطة تمكنت من توقيف أحد المشتبه فيهما بعين المكان، كما حددت هوية الشخص الثاني الذي كان برفقته والذي لاذ بالفرار عبر أسطح المنازل المجاورة.
وأضاف أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت التحريات متواصلة لتوقيف المشتبه فيه الثاني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.