ضربة خطأ تجعل أولمبيك خريبكة يحقق فوزا في ديربي “خنيفرة بني ملال”

ضربة خطأ تجعل أولمبيك خريبكة يحقق فوزا في ديربي “خنيفرة بني ملال”

عبد العزيز قنفود

حقق فريق أولمبيك خريبگة فوزا مستحقا على ضيفه شباب أطلس خنيفرة بنتيجة0-1  في مباراة ديربي جة خنيفرة بني ملال والتي دارت أطوارها أمس السبت بمركب الفوسفاط بخريبگة تحت قيادة الحكم خالد النوني.

خلال هذه المباراة امتلك الخريبگيون مفاتيح اللعب وفرضوا سيطرة ميدانية على الزايانيين، مكنتهم من خلق فرص عديدة للتسجيل لم تكلل بالنجاح، إلى أن جاءت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ومن ضربة خطأ جد مركزة وقع عبد العالي العبوبي هدفا أهدى به فوزا ثمينا لفريقه.

وبهذه النتيجة رفع الأولمبيك رصيده إلى 17نقطة معززا بذلك موقعه في سبورة الترتيب، حيث ارتقى إلى المرتبة التاسعة وراء شباب أطلس خنيفرة بفارق نقطتين.

وخلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء، قال عز الدين آيت جودي مدرب أولمبيك خريبگة :لقد حققنا الأهم بفوز كنا نستحقه رغم أنه جاء بصعوبة بالغة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بفضل مجهود مضني للاعبين وإصرارهم على تحقيق فوز ثالث على التوالي يعطي الفريق مزايدا من الإطمئنان.

من جته قال سمير يعيش مدرب فريق شباب أطلس خنيفرة : كنا نستحق نقطة التعادل في هذه المباراة، لكن كان للحكم رأي آخر، حيث أعلن عن ضربة خطأ خيالية للمحليين، سجلوا منها هدف الإنتصار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.