إقليم أزيلال.. شبيبة حزب الخضر المغربي تنتخب عدنان الطويل كاتبا وطنيا لها

إقليم أزيلال.. شبيبة حزب الخضر المغربي تنتخب عدنان الطويل كاتبا وطنيا لها
عبد العزيز المولوع

أفضى المؤتمر الوطني الذي نظمه حزب الخضر المغربي للشباب بمدينة أفورار إقليم أزيلال في الفترة الممتدة ما بين 25 و27 نونبر الجاري إلى انتخاب المكتب الوطني الجديد لشبيبة الخضر برسم الفترة المقبلة.

واختار الخضر الشباب مكتبهم الجديد المكون من 18 عضوا وعضوة والذي سيترأسه عدنان الطويل، بعد فترة ركود تلت مرحلة الانتخابات الجماعية والتشريعية الأخيرة والتي لعبت فيها شبيبة الخضر أدوارا مهمة في الحملات الانتخابية.

وأشرف محمد فارس الأمين العام لحزب الخضر المغربي على تنظيم الجمع العام الانتخابي للشبيبة ما يشير إلى الأهمية الكبيرة التي يوليها الحزب للشباب في الفترة المقبلة.

وأعلنت الحركة الشبابية للحزب عن جملة من المحطات التكوينية و التأطيرية في المرحلة المقبلة استعدادا للمشاركة في المؤتمر الوطني للحزب المزمع عقده في الأيام المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن انتخاب الكاتب الوطني لشبيبة حزب الخضر جاء على هامش اللقاء الوطني للحزب الذي نظم تحت شعار: “الايكولوجيا السياسية أمل لمستقبل آمن للجميع” بشراكة مع المؤسسة الدولية لحزب الخضر الهولندي، اللقاء كان أيضا فرصة قدم فيها الأمين العام لحزب الخضر المغربي جردا لأهم المحطات التي عرفها خلال السنوات الاخيرة، وكذا المرجعية الفكرية للحزب والرامية، حسب المتحدث، إلى ممارسة سياسة إيكولوجية مرتبطة بالعلم والأبحاث والدراسات الميدانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *