سواريز يُسجل ويُطردُ في تأهل برشلونة لنهائي كأس الملك

سواريز يُسجل ويُطردُ في تأهل برشلونة لنهائي كأس الملك

ليونيل ميسي لاعب برشلونة يحاول السيطرة على الكرة من فيليب لويس لاعب أتليتكو مدريد في مباراة الفريقين للتأهل لنهائي كأس الملك يوم أمس الثلاثاء. تصوبر ألبرت جي – رويترز.


برشلونة (رويترز) – أحرز لويس سواريز هدفا ثم طرد ليتأهل برشلونة حامل اللقب إلى نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي بعد تعادله 1-1 مع اتليتيكو مدريد العنيد في إياب الدور قبل النهائي المليء بالأحداث يوم الثلاثاء.


وكان سواريز واحدا من ثلاثة لاعبين طُردوا وسيغيب الآن عن النهائي بعد تفوق برشلونة 3-2 في النتيجة الإجمالية.


وسجل مهاجم أوروجواي من مدى قريب في الدقيقة 43 بعد انطلاقة رائعة وتسديدة من ليونيل ميسي ليوجه ضربة قوية لاتليتيكو الذي سيطر على الشوط الأول باستاد نو كامب لكنه فشل في الاستفادة من الفرص التي أتيحت له.


وسدد كيفن جاميرو من ركلة جزاء فوق العارضة قبل عشر دقائق على النهاية لكن المهاجم الفرنسي عوض ذلك عندما حول تمريرة أنطوان جريزمان العرضية إلى الشباك بعد لحظات لاحقة.


كما سيغيب سيرجي روبرتو مدافع برشلونة عن النهائي بعد طرده لحصوله على الإنذار الثاني في الشوط الثاني وطرد أيضا يانيك كاراسكو جناح اتليتيكو بسبب البطاقة الصفراء الثانية.


وأشهر الحكم بعدها بطاقة حمراء لسواريز في الدقيقة 90 بسبب اعتداء بالمرفق على لويس هرنانديز مدافع اتليتيكو.


وكان أمام اتليتيكو خمس دقائق كوقت بدل ضائع لانتزاع الفوز في المباراة واللجوء لوقت إضافي لكن برشلونة صمد أمام الضغط.

 


وسيلتقي برشلونة الفائز باللقب 28 مرة مع الافيس أو سيلتا فيجو في النهائي في مايو ايار حيث سيسعى للتتويج للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة المدرب لويس انريكي. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.