ريال مدريد يفقد الصدارة في دوري أبطال أروبا أمام “دورتوموند” الألماني, وزيدان مدرب الريال غاضب

ريال مدريد يفقد الصدارة في دوري أبطال أروبا أمام “دورتوموند” الألماني, وزيدان مدرب الريال غاضب

رويتز

 انتقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لاعبيه بعد التراخي أمام بروسيا دورتموند والتفريط في التقدم بهدفين ليفقد بطل أوروبا ضمان صدارة المجموعة السادسة بدوري الأبطال لكرة القدم يوم الأربعاء, وكما حدث في دورتموند في سبتمبر أيلول اهتزت شباك ريال مدريد بهدف متأخر ليتعادل 2-2 مع فريق المدرب توماس توخيل رغم أن الفريق الاسباني عادل رقمه القياسي بعدم الهزيمة في 34 مباراة متتالية في كل البطولات.

وسجل كريم بنزيمة هدفا في كل شوط ليضع ريال مدريد في المقدمة والاقتراب من ضمان صدارة المجموعة لكن بيير ايمريك اوباميانج قلص الفارق قبل أن يدرك ماركو ريوس التعادل في الدقيقة 88.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "عندما أرى كيف سارت الأمور في الشوط الثاني أشعر بالغضب. سمحنا لدورتموند بالعودة في المباراة. دورتموند استحق صدارة المجموعة. المنافس أظهر اليوم مدى قوته."

وفشل ريال مدريد في ضمان صدارة مجموعته في دوري الأبطال للمرة الأول منذ موسم 2012-2013 عندما احتل المركز الثاني أيضا خلف دورتموند.

والحصول على المركز الثاني ربما يكون جيدا لريال مدريد الذي سيتفادى بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان بعد احتلالهما المركز الثاني في مجموعتيهما وأيضا غريميه المحليين اتليتيكو مدريد وبرشلونة لكن الفريق قد يواجه يوفنتوس الفريق السابق لزيدان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *