جمعيات ومساجد في هولندا تدعوا الناخبين بقطع الطريق على العنصري المتطرف فيلدرز

جمعيات ومساجد في هولندا تدعوا الناخبين بقطع الطريق على العنصري المتطرف فيلدرز

علامة ممنوع على "فليدرز" العنصري المتطرف, صوتوا ضده

طالبت جمعيات ومساجد مغاربة في هولندا باستعمال حقهم في التصويت والمشاركة المكثفة في الانتخابات البرلمانية المقبلة ليوم الاربعاء 15/03/2017 موضحة في نداء توصلت جريدة "العلم" نسخة منه أنه ولو أن تعزيز دولة الحق والقانون واحترام الدستور تقع بالدرجة الأولى على الحكومة وعلى كل السياسيين فإنها تقع أيضا على الجميع أفرادا وجماعات من خلال ممارسة الضغط من أجل احترام بنود الدستور, التي تساوي بين كل المواطنين والمواطنات وتحميهم من أشكال التمييز والعنصرية..

وحيث لاحظت الجمعيات في السنوات الأخيرة كيف سعت بعض الأحزاب المحسوبة على اليمين واليمين لمتطرف إلى اعتبار الأقليات في هولندا عبء على المجتمع, وذكرت في هذا الصدد المتطرف العنصري "فيلدرز" وخطاباته المعادية للمغاربة وللمسلمين التي لم تتوقف حسب نداء هذه الجمعيات, وأن حملة هذا "العنصري المتطرف العدواني" بنيت كلها على محاربة الإسلام والمسلمين وإغلاق الحدود على اللاجئين..

وأوضحت إذا حصل "فيلدرز" على الأغلبية في انتخابات الاربعاء المقبل, فإنه سيعمل كل ما في وسعه للمزيد من تضييق الخناق عليهم وضرب حقوقهم في جميع أماكنهم الآمنة..

وعليه ينبغي على الجميع التصويت ضد حزب هذا العنصري المتطرف, والذهاب بكثافة إلى مكاتب التصويت لتفويت الفرصة على أمثال "فيلدرز" العدواني المتطرف.. بلاقيود

المصدر: جريدة "العلم" المغربية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *