توقيف شبكة إجرامية ضمنهم فتاة قاموا بسرقة وكالة بنكية و منازل ..

توقيف شبكة إجرامية ضمنهم فتاة قاموا بسرقة وكالة بنكية و منازل ..

 تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، أمس الأربعاء، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال السرقة الموصوفة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
 وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى تمكن ثلاثة أشخاص من المشتبه فيهم الموقوفين من سرقة وكالة تجارية لمؤسسة "بريد بنك" باستعمال الكسر والتسلق، واستولوا على ثلاثة حواسيب وبطاقات بنكية. وأضاف المصدر ذاته، أن الأشخاص الثلاثة، قاموا بتواطؤ مع فتاة، بسرقة منزل مواطن تركي مقيم بالمغرب، حيث تمكنوا من الاستيلاء على سيارته الشخصية وجواز سفره ومبالغ مالية.
 وأشار البلاغ إلى أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز مجموعة من العائدات الإجرامية، من بينها 26 بطاقة بنكية مسحوبة على مؤسسة "بريد بنك" وشاشة حاسوب، وجواز سفر المواطن التركي، مبرزا أن إجراءات البحث مكنت من توقيف شخص خامس يشتبه في تزويده عناصر هذه الشبكة الإجرامية بأقراص الإكستازي.
 وذكرت المديرية العامة أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي بجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المتورطين وكذا حجز السيارة المسروقة. بلاقيود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *