برشلونة حامل اللقب يواجه أتليتيكو مدريد في قبل نهائي كأس ملك اسبانيا

برشلونة حامل اللقب يواجه أتليتيكو مدريد في قبل نهائي كأس ملك اسبانيا

فريق برشلونة يحتفلون بالهدف الرابع في مواجهة ريال سوسيداد التي جمعت بينهم أمس الخميس عن رويترز

رويترز

أسفرت قرعة قبل نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم يوم الجمعة عن مواجهة قوية بين برشلونة حامل اللقب وأتليتيكو مدريد المتوج بالبطولة عشر مرات بينما سيلعب سيلتا فيجو مع الافيس في المواجهة الثانية.

وسيستضيف أتليتيكو مباراة الذهاب في الأول من الشهر المقبل وستقام مباراة العودة في الثامن من الشهر ذاته في نو كامب.

ويحمل برشلونة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب وهو 28 مرة وتوج به في اخر عامين تحت قيادة المدرب الحالي لويس انريكي الذي قال قبل أيام إن النهائي المثالي سيكون أمام ناديه السابق سيلتا فيجو.

وقال كوكي لاعب وسط أتليتيكو للصحفيين "برشلونة واحد من أفضل الفرق في العالم وبالتالي ستكون المواجهة رائعة وصعبة جدا. التفاصيل هي التي ستحسم نتيجة المواجهة خاصة التركيز الذي سنحتاجه إذا أردنا العبور."

وأطاح برشلونة بمنافسه أتليتيكو مدريد من دور الثمانية لكأس الملك في 2015 بالفوز عليه 4-2 في مجموع المباراتين بعد مباراة مثيرة في الاياب أكمل خلالها فريق المدرب دييجو سيميوني المواجهة بتسعة لاعبين.

وقال سيرجي روبرتو مدافع برشلونة "سيكون من المهم جدا التسجيل في أرضهم ذهابا. ستكون مواجهة متكافئة وسيتعين علينا تقديم مباراتين قويتين جدا لان اتليتيكو يخرج دائما أفضل ما عندك."

وفاز برشلونة على ريال سوسيداد 6-2 في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة ليتأهل إلى قبل النهائي بينما فاز أتليتيكو على ايبار 5-2.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.