الوداد والدفاع الجديدي في صراع على الفوز بلقب بطولة الخريف

الوداد والدفاع الجديدي في صراع على الفوز بلقب بطولة الخريف

 

عبد العزيز قنفود

يحتدم الصراع بين فريقي الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي من أجل الظفر بلقب الخريف للبطولة الوطنية الاحترافية في نسختها السادسة، وذلك خلال الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب، التي ستجرى أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلة.

ويتقدم الوداد الرياضي، الذي يحتل المرتبة الأولى في سبورة ترتيب البطولة الوطنية، برصيد 30 نقطة، عن مطارده الدفاع الحسني الجديدي الذي يتواجد في المرتبة الثانية ب 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة، الأمر الذي يجعل الصراع محتدما بين القلعة الحمراء وفرسان دكالة من أجل الفوز بلقب الخريف للبطولة الوطنية للقسم الأول.

ويستضيف الوداد الرياضي في الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب أي الجولة 15، الكوكب المراكشي، المحتل للمرتبة 15 ب 12 نقطة، و صاحب النتائج السلبية في الدورات الأخيرة، والمنفصل عن مدربه فؤاد الصحابي ، في مباراة ستجرى الجمعة المقبل بداية من السابعة مساءا.

بالمقابل يستقبل الدكاليون في مباراة القمة عن الدورة 15 فريق الرجاء الرياضي، المحتل للصف الرابع ب 25 نقطة، في لقاء سيكون قويا وصعبا للطرفين، سيحتضن أطواره ملعب العبدي بالجديدة ، السبت القادم، بداية من الثالثة عصرا

وفي باقي المبارياة يرحل حسنية أكادير في سفر شاق وطويل للحسيمة لمواجهة شباب الريف،  بملعب ميمون العرصي، وذلك يوم الجمعة بداية من الثالثة زوالا، ويستضيف نهضة بركان أولمبيك آسفي في اليوم نفسه في الساعة الخامسة بالملعب البلدي لبركان، ويستقبل أولمبيك خريبكة جاره شباب أطلس خنيفرة في مباراة ديربي جهة بني ملال خنيفرة، السبت بداية من الثالثة عصرا.

وتجرى الأحد مباريات النادي القنيطري أمام شباب قصبة تادلة، بالملعب البلدي لقنيطرة في الثالثة زوالا، والمغرب التطواني ضد الفتح الرباطي في التوقيت نفسه بملعب سانية الرمل، لتختتم الدورة 15 بلقاء الجيش الملكي أمام إتحاد طنجة في الخامسة والنصف مساءا بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.