الوداد البيضاوي يتعادل خارج ميدانه مع ماميلودي صن داونز الجنوب الافريقي بهدف لمثله

الوداد البيضاوي يتعادل خارج ميدانه مع ماميلودي صن داونز الجنوب الافريقي بهدف لمثله
صورة من الأرشيف

لحسن مرزوق

تعادل فريق الوداد البيضاوي خارج ميدانه مع ماميلودي صن داونز الجنوب الافريقي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ببريتوريا برسم منافسات الجولة الأولى، ضمن المجموعة الثالثة لمسابقة عصبة أبطال افريقيا لكرة القدم.

وتقدم فريق صن داونز بهدف عن طريق الخطأ للمدافع الودادي الشيخ ابراهيم كامارا في الدقيقة 3، قبل أن يعود الفريق الأحمر في النتيجة عبر مهاجمه اسماعيل الحداد في الدقيقة 20.

و انسل اللاعب اسماعيل أحداد من وراء المدافعين و سجل هدف التعادل للوداد البيضاوي برأسية مركزة و ضعها في شباك فريق ماميلودي في الدقيقة 20

خلال الشوط الثاني كاد فريق ماميلودي صن داونز أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد مرتد هجومي و خروج الحارس ياسين الخروبي ، إلا أن الكرة مرت فوق الشباك . و مع تراجع فريق الوداد للدفاع ، كثف فريق الجنوب الإفريقي من حملاته الهجومية على مرمى ياسين الخروبي، فيما اكتفى الوداد بالمرتدات الهجومية التي كان ينقصها التركيز .

و في نفس المجموعة الثالثة التي يتواجد فيها فريق الوداد البيضاوي، فاز فريق حوريا كوناكري من غينيا خارج ميدانه على فريق توغو بور من دولة توغو بهدفين لهدف.

ويستقبل فريق الوداد البيضاوي في ثاني مبارياته توغو بور الطوغولي الذي انهزم في وقت سابق اليوم عن المجموعة ذاتها أمام حوريا كوناكري الغيني بهدفين لواحد، يوم الثلاثاء 15 ماي الجاري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *