المحكمة تستمع إلى شهادة الشهود في محاكمة مدير شركة لورن أند اورن

المحكمة تستمع إلى شهادة الشهود في محاكمة مدير شركة لورن أند اورن

وقفة سابقة لموزعي شركة لورن أمام بنك المغرب بالرباط للمطالبة بالإفراج عن أموالهم المحجوزة, وتضامنا مع مدير الشركة, تصوير بلاقيود

البيضاء/ حسناء حجيب : جرت يوم الخميس الماضي محاكمة مدير شركة لورن أند اورن في عملية ضمن مسلسل من الجلسات التي لازالت مستمرة بمحكمة عين السبع بالبيضاء..

وكانت النيابة العامة  قد وجهت مجموعة من التهم لمدير الشركة ، منها ممارسة الائتمان دون ترخيص… و انعقدت جلسة المحاكمة الثالثة في ظروف تميزت بحضور مكثف لموزعي لورن أند اورن, الذين لازالوا يصرون على أن الشركة لم تستول على أموالهم أو مارست عليهم نصبا أو احتيال، كما عرفت الجلسة تقديم شهادات بعض الموزعين و الموزعات الذين نفوا جملة من الإتهامات المنسوبة إلى مدير الشركة، وكان لافتا تقديم بعض الممونين لشركة لورن اند اورن شهادتهم و الذين أكدوا بدورهم أن الشركة كانت وفية معهم و لم تتخلف عن الوفاء بالتزاماتها إلا حين الحجز على حسابها البنكي من طرف النيابة العامة، و قد تأجلت جلسة المحاكمة إلى الأسبوع المقبل لاستكمال الاستماع إلى شهادة الشهود.. وللإشارة فإن قرابة 60 ألف موزع تابع للشركة لازالت أموالهم محجوزة بسبب ما اعتبروه شططا وتعسفا في حق الشركة.. ويأملون في الإفراج الفوري عن امولهم..

بلا قيود

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.