الدفاع الحسني الجديدي يراهن على جمهوره في المباراة التي ستجمعه مع الرجاء على أرضية العبدي

الدفاع الحسني الجديدي يراهن على جمهوره في المباراة التي ستجمعه مع الرجاء على أرضية العبدي

لحسن مرزوق

لا حديث وسط الشارع الكروي بمدينة الجديدة و الدار البيضاء سوى  المباراة الهامة و القوية، التي ستجمع بين فريق الدفاع الحسني الجديدي و نظيره الرجاء البيضاوي، يوم الأحد 22 أبريل الجاري ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بالملعب العبدي بالجديدة برسم الجولة 26 من الدوري المحترفين لإتصالات المغرب  

هذا و يراهن مسؤولو الدفاع الحسني الجديدي على الجمهور الدكالي من أجل الحضور بكثافة إلى الملعب من أجل تشجيع فريقهم  ، حيث لوحظ خلال هذا الموسم  غياب الجمهور الجديدي عن المدرجات في لقاءات البطولة و كذلك خلال مباريات عصبة الأبطال الإفريقية، و يحاول الفريق الجديدي تجاوز أزمة النتائج الأخيرة حيث لم يحقق سوى ثلاث نقط من أصل أربع مباريات ، و ضيع نقط كثيرة تقربه من متصدر الدوري المغربي . 

وقد حددت إدارة الدفاع الحسني الجديدي فقط 1000 تذكرة لفائدة جمهور الرجاء البيضاوي و الباقي لجمهور الجديدة ، و قررت عدم زيادة في تذكرة دخول الملعب ، كما خصصت عدة أماكن لبيعها بكل من الدار البيضاء  و الجديدة.

كما أن الجمهور الجديدي و الجمهور الرجاوي معروفين بروحهم الكروية العالية و تشجيعهم الحضاري لفريقهم ، و ما على لاعبي الفريقين سوى تقديم مباراة في المستوى  . 

هذا و يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي المركز الخامس ب 25 نقطة ،  بينما يحتل فريق الرجاء البيضاوي المركز السادس ب 37 نقطة مع مباراتين ناقصتين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *