الحارس الدولي خالد العسكري يتعاقد مع أولمبيك خريبكة

الحارس الدولي خالد العسكري يتعاقد مع أولمبيك خريبكة

 

خريبكة: عبد العزيز قنفود

وقع خالد العسكري، الحارس الدولي السابق، عقد انضمامه لفريق أولمبيك خريبكة ، مساء يوم الإثنين، ليكون بذلك أولى انتدابات الفريق الخريبكي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية التي تنطلق اليوم الثلاثاء.

وتعاقد العسكري مع فريق أولمبيك خريبكة بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري، ليعزز بذلك حراسة مرمى “الأوصيكا” التي تتشكل من الحارسين حمزة معتمد و أشرف الهيلالي.

وكان عز الدين أيت جودي، المدرب الجزائري لأولمبيك خريبكة، قد أوصى المكتب المسير للفريق بضرورة التعاقد خلال الانتقالات الشتوية مع حارس ذو تجربة وخبرة من قيمة خالد العسكري، وذلك لتعزيز صفوف الفريق في  الشطر الثاني من البطولة الوطنية.

وربط المكتب المسير لأولمبيك خريبكة اتصالات في الأيام القليلة الماضية بالحارس العسكري من أجل التفاوض معه للتوقيع في كشوفات الفريق، لينجح مسؤولو خريبكة في إقناع الحارس الدولي السابق بالانضمام إلى كتيبة المدرب أيت جودي.

وتجذر الإشارة إلى أن الحارس خالد العسكري، كان قد وقع في بداية الموسم الحالي عقدا رفقة فريق الكوكب المراكشي، لكن سرعان ما تم فسخه، بعد مرور ست دورات من مجريات البطولة الوطنية، وذلك بسبب عدم الإعتماد عليه حارسا أساسيا للفريق المراكشي.

يذكر أن خالد العسكري (35 سنة)، ينتمي لمدينة ميسور، سبق له حمل القميص الوطني في عدة مباريات، كما لعب رفقة العديد من الأندية الوطنية كالجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي والرجاء الرياضي والكوكب المراكشي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.