الجديدة: مباشرة بعد إشعاره بالإعفاء من المسؤولية، المدير الإقليمي للتربية الوطنية يصدر تكليفات انتقامية

الجديدة: مباشرة بعد إشعاره بالإعفاء من المسؤولية، المدير الإقليمي للتربية الوطنية يصدر تكليفات انتقامية

المراسل

في خطوة خطيرة تنم عن روح الانتقام وتُظهر بالملموس الشطط في استعمال السلطة ، أقدم المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالجديدة مباشرة بعد إشعاره بقرار إعفائه من المهام على رأس المديرية الإقليمية بالجديدة بتاريخ 25/09/2017 بإصدار رسالة تكليف بمهام الاقتصاد بالثانوية الإعدادية النجد بالجديدة في حق الأستاذ عبد الكريم جبراوي انتقاما منه وكعقاب له على تسليمه رسالة تظلم ورسالة الاختلالات التي يعرفها الإقليم إلى محمد حصاد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي خلال زيارته للإقليم يوم الأربعاء الماضي ..

فهل ستتدارك الوزارة هذا الإجراء الخطير الذي يمس مصداقية الإدارة ويعطي الانطباع الأكيد على الممارسات اللاقانونية التي انتهجها المدير الإقليمي وأوصلت التعليم بالإقليم إلى ما وصلت إليه من اختلالات جسيمة ..
وفي اتصال أجرته “بلاقيود” مع المنسق الجهوي، لجهة الجديدة سيدي بنور للجامعة الحرة للتعليم عن مدى قانونية مثل هذه التكليفات وفي هذه الظروف بالضبط, أكد لنا إن ثبت أنه أصدر المدير الإقليمي التكليف منذ إشعاره بإعفائه، فإننا نعتبره قرارا تعسفيا وسنتصدى له.. وأكد أننا نتخوف أن يكون بتاريخ سابق.. وتابع سنتابع الوضع عن كثب..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *