الجديدة.. سكان دواري البوهالي و العوامرة يطالبون بفك العزلة المضروبة عليهم

الجديدة.. سكان دواري البوهالي و العوامرة يطالبون بفك العزلة المضروبة عليهم

محمد لكحل

طالب سكان دواري البوهالي التابع لجماعة الجديدة و العوامرة التابع لجماعة الحوزية الجهات المعنية بالتدخل لفك العزلة والحصار المضروبين عليهم..

المتضررون يقولون أن لديهم مسلك واحد للمرور إلى الدوارين يوجد خلف الحي الصناعي وبالضبط بالمحاذاة مع محجز السيارات، حيث يوجد مخرج ومدخل من ذلك المكان يستعمله السكان لانفتاح على العالم الخارجي..
P1040099 a1d4b

و مع كل مرة يسقط فيها المطر يغلق المسلك ويتحول إلى برك مائية و وحل يصعب المرور منه، ويضيف المتضررون، أن لديهم أبناء يدرسون و يذهبون إلى المدارس صباح مساء مما يصعب عليه عملية المرور إلى مكان تواجد النقل المدرسي، كما أن العديد من الساكنة لهم مئارب تستدعي تنقلهم يوميا من و إلى الجديدة والحوزية يجدون صعوبة في التنقل.. ويشتكون في صعوبة الوصول إلى مسجدهم لأداء الصلوات، ويتعقد الأمر أكثر فأكثر مع كل غروب شمس..

جريدة بلاقيود، قامت بجولة إلى عين المكان، ووقفت على البرك المائية والوحل المتواجد بالمسلك الوحيد الذي يمر منه السكان، واستمعت إلى تصريحات المتضررين، و تسلمت الجريدة ثلاث لوائح للمتضررين تتضمن أسمائهم و أرقام بطائقهم الوطنية.. يطالبون التدخل الفوري والعاجل لوضع حد لمعاناتهم التي تتكرر مع كل مرة ينزل فيها المطر، ويطالب المتضررون بإيجاد حل ولو ترقيعي في انتظار تعبيد المسلك الوحيد الذي يؤدي إلى الدوارين..
P1040106 78c7f

a1 26678

a2 e4edb

a3 8e549

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.